اليوم |
اغلاق
اغلاق

التلفزيون الاسرائيلي : قريبا يفرض نتنياهو السيادة الاسرائيلية على كل الضفة

الكاتب: | نشر يوم 13.05.2019 الساعة 11:09 | ضمن التصنيف أخبار محليةشؤون اسرائيليةفلسطين 67 | لا توجد تعليقات على التلفزيون الاسرائيلي : قريبا يفرض نتنياهو السيادة الاسرائيلية على كل الضفة

التلفزيون الاسرائيلي يكشف عدم ممانعة الرئيس الامريكي دونالد ترامب فرض نتنياهو السيادة الاسرائيلية على الضفة الغربية كما فعلت اسرائيل بالجولان المحتل عام 1981.

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

كشف التلفزيون الاسرائيلي عدم ممانعة الرئيس الامريكي دونالد ترامب فرض نتنياهو السيادة الاسرائيلية على الضفة الغربية كما فعلت اسرائيل بالجولان المحتل عام 1981.

وكشفت “القناة 12″ الاسرائيلية وعبر مراسلها “عميت سيجل” ان ترامب قام بتأجيل صفقة العصر لتمكين نتانياهو من تشكيل حكومته وأنه سيعلن موافقته لخطوة نتنياهو فرض السيادة الاسرائيلية على الضفة الغربية عند تشكيل حكومته التي ستكون حكومة عريضة وواسعة وقد تصل لـ30 وزيرا.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21