اليوم |
اغلاق
اغلاق

مسلحون يطلقون النار برام الله رفضا لقرار ترامب

الكاتب: | نشر يوم 07.12.2017 الساعة 00:09 | ضمن التصنيف أخبار محليةاخبار الضفة وقطاع غزة | لا توجد تعليقات على مسلحون يطلقون النار برام الله رفضا لقرار ترامب

العشرات من المواطنين في مدينة رام الله، يعربون في مسيرة غاضبة عن رفضهم المطلق لتوقيع الرئيس الأمريكي على قرار بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، والاعتراف بها عاصمة لإسرائيل.

رام الله

أعرب العشرات من المواطنين في مدينة رام الله، مساء اليوم الأربعاء، في مسيرة غاضبة عن رفضهم المطلق لتوقيع الرئيس الأمريكي على قرار بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، والاعتراف بها عاصمة لإسرائيل.

وانتظم العشرات في مسيرة عفوية انطلقت من دوار المنارة وسط رام الله، عقب الخطوة الأمريكية مباشرة، وجابوا شوارع المدينة، وأطلق مسلحون النار في الهواء، وهم يهددون ويتوعدون بالتصعيد.

وأكد المشاركون في المسيرة على أن القرار الامريكي لن يغير من الوضع القانوني للمدينة المحتلة، والمحمية بالقرارات والقوانين الدولية بأنها مدينة فلسطينية محتلة.وأضرم الشبان النار في الأعلام الأمريكية، ورددوا الهتافات الداعية إلى مهاجمة المصالح الأمريكية في كل مكان، وطرد سفراء الولايات المتحدة من الدول العربية والإسلامية، رداً على قرارات ترامب.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21