اليوم |
اغلاق
اغلاق

موفاز: محاولة تفجير حافلة امس مؤشر لإنتفاضة ثالثة

الكاتب: | نشر يوم 23.12.2013 الساعة 12:44 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على موفاز: محاولة تفجير حافلة امس مؤشر لإنتفاضة ثالثة

موفاز ينتقد الحكومة الإسرائيلية بسبب عدم تقديم مبادرات خلال المفاوضات مع الجانب الفلسطيني وافساح المجال امام جنرال امريكي لتحديد الترتيبات الامنية.

tn1-1101

توقع رئيس حزب “كاديما” شاؤول موفاز ان تكون محاولة تفجير الحافلة في “بيت يام” يوم أمس مقدمة لموجة من التصعيد ومؤشرا على اتفاضة جديدة.

اذ ربط موفاز في حديث للاذاعة الإسرائيلية، بين الاحداث التي شهدتها الضفة الغربية خلال الأشهر الأخيرة، داعيا إلى عدم الاستهتار بالأمر، حسب قوله.

وأبدى موفاز معارضته لاطلاق سراح الدفعة الثالثة من الأسرى الفلسطينيين، قائلا “انه ما من دولة ذات سيادة تفرج عن قتلة في الوقت الذي يتم فيه تفجير عبوات ناسفة في مدنها”.

ومن جهة أخرى قالت مصادر أمنية إسرائيلية وصفت بالرفيعة إن منفذي الهجمات الاخيرة تصرفوا بصورة فردية وليس بشكل منظم ومخطط.

وذكرت محافل سياسية إسرائيلية أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو “ينوي الاستمرار في سياسته الامنية المبنية على احباط الاعتداءات والقتل المستهدف”.

وأعربت عن اعتقادها أن السلطة الفلسطينية ترغب في منع انطلاق هذه الهجمات من اراضيها.

وعلى صعيد آخر انتقد رئيس حزب “كاديما” الحكومة الإسرائيلية بسبب عدم تقديم مبادرات خلال المفاوضات مع الجانب الفلسطيني وافساح المجال امام جنرال امريكي لتحديد الترتيبات الامنية.

روابط ذات صلة:

الشرطة : تفجير قومي بحافلة ببات يام بدون اصابات

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21