3أخبار محليةالأخبار العاجلة

الام تسرد الرواية الكاملة حول مقتل الطفلتين من الفرعة

في تطور آخر في قضية مقتل الطفلتين من قرية الفرعة في النقب، قامت الشرطة باعتقال ثلاثة مشتبهين بتنفيذ هذه العملية الاجرامية بعد وصول معلومات الى الشرطة مفادها ان بعضاً من افراد عائلة الاب قاموا بخطف شقيق والدة الطفلتين وقاموا بتهديدها بانه اذا لم تسلمهم ابنتيها لن يفرجوا عنه، لذا اعطتهم ابنتيها .

1

بعد أن تم تشييع جثماني الطفلتين اسناد وريماس مطيرات (سنتين وأربع سنوات) بدأت الشرطة بتكثيف التحقيق في القضية. ومن التحقيقات الاولية يظهر ان الام فرت من بيت زوجها مصطحبة ابنتيها قبل سنة، لذا قام احد اقرباء الزوج، وهو شاب في العشرينات من عمره يرافقه اثنان آخران باختطاف شقيق والدة الطفلتين وتهديدها وابتزازها به لتعيد الطفلتين الى والدهما، لذا ارجعتهما .

الام عبير دنديس كانت قد صرحت مؤخراً: “بعد ان اخذت بناتي من بيت زوجي وذهابي للعيش في بيت اهلي في قرية أخرى (بيت عزاريا)، وقبل عدة اشهر جاء زوجي السابق الى بيتنا وطلب من شقيقي مرافقته الى المحامي. وبعد مغادرتهما للقرية اتصل الينا زوجي وقال انه لن يرجع شقيقي بل وسيؤذيه اذا لم اسلمه البنات. واخبرت انا وعائلتي الشرطة حول الامر، الا ان الشرطة لم تحرك ساكنا حيال الامر رغم معرفتهم بأن زوجي شخص عدواني. لقد سعدت عندما علمت ان الشرطة قامت بإلقاء القبض عليهم لكن هذا غير كاف، يجب معاقبتهم بقسوة لانهم تسببوا بمقتل ابنتيّ”.

وعن علاقتها بزوجها قبل ان تهرب قالت دنديس: “لقد عشنا بتفاهم ووئام، وقمنا بالعديد من الرحلات معاً لكنه كان عنيفا جداً مع بناتي، واذكر انه قال لي عدة مرات انه يريد قتلهن، لكن لم اسمع كلامه، وفي احدى المرات بعد ان طفح الكيل قررت ان اخبر للشرطة بالامر كي انقذهن من عنفه”.

ثم اضافت: “في السنة الاخيرة رأيت بناتي ثلاث مرات فقط، كانت آخر مرة قبل اسبوع اثناء نزهة. هذا الامر ربما هو ما ازعجه كثيراً لذا ارتكب فعلته، وربما قام بقتلهن لأني رفعت دعوى طلاق وقد هددني اذا لم اتراجع عن هذه الدعوى فسيقوم بأمر سيئ على حد تعبيره”.

ومن ثم تابعت وقالت: “وربما هناك سبب آخر، فبرغم المشاكل وكل ما حدث فإن زوجي احب بناته، وعرض علي الهجرة سويا بعيدا عن مشاكله مع عائلته، وربما من شدة حبه للبنات وحرصه عليهن من عائلته قام بقتلهن”.

وحول عنف الزوج، قالت جدة البنتين: “هذا الشخص عنيف جداً، وقد هددني سابقاً أنا وأولادي، وقد أخبرنا الشرطة عنه دون حراك. في احدى المرات قام بتأجير سيارة من الضفة الغربية وجاء بها الى قريتنا كي لا يعرفه احد وهدد بقتلي وقتل ابني ، طالما لم تقم الشرطة بضبطه وزجه في السجن فإننا في خطر”.

سعيد دنديس، جد البنات قال: “هذا الشخص عنيف وبسببه ابنتي في وضع نفسي كارثي، وقررت اخذ بناتها بعد ان تلقت الكثير من الاتصالات ان زوجها يعذب بناتها”.

‫5 تعليقات

  1. مؤلم جدا الله يرحمهن ويصبر امهن وحسبي الله ونعم الوكيل بالقاتل عديم الدين والضمير مش عارفه كيف الام بتقول لانه بحبهن قتلهن اللي بحب ضناه بحطو بعينيه هذا اب مريض نفسي ومجرم مجرد من الانسانيه وكمان اهمال الشرطه ادى الى هذه النتيجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *