2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

سطو مسلح على فرع بريد الطيبة الجديد على شارع الـ 24

تعرض الفرع الجديد من البريد في مدينة الطيبة الواقع على شارع الـ 24 الشمالي بعد ظهر اليوم لسطو مسلح من قبل ملثمين مجهولين تمكنوا من اقتحام المكان والسطو عليه.

2

هذا وحضرت على الفور قوات كبيرة من الشرطة كما شوهدت في المكان سيارات اسعاف دون ان يعلن عن مصابين في المكان او ان يكون قد استخدم السلاح الذي كان بحوزة من نفذوا عملية السطو على البريد.

يشار الى ان فرع البريد المذكور يدفع مخصصات التأمين الوطني في مثل هذا الموعد من كل شهر، غير انه من المبكر التكهن بما تمكن منه المقتحمون.

تفاصيل اللحظة الاخيرة

وقال مراسل موقع “الطيبة نت” من موقع الحدث ان شهود عيان ادلوا بشهاداتهم امامه بأن ثلاثة اشخاص ملثمين هم من قاموا بعملية السطو المسلح بينما كان فرع البريد مكتظا بالمواطنين الذين قدموا لتلقي الخدمات.

واضاف مراسلنا استنادا الى ما رواه شهود عيان ان الملثم الاول دخل المكان يحمل مطرقة كبيرة (دبورة) وتوجه على الفور نحو نافذة استلام الطرود البريدية وهشمها بواسطة المطرقة ثم دخل بعده على الفور شخصان ملثمان احدهما يحمل مسدسا وصاح بالموجودين ان هذه عملية سطو، ثم وتمكنوا من سرقة مبلغ كبير من المال يقول البعض انه 400 الف شيقل ولكن هذا غير مؤكد لأنه غير صادر عن جهة مسؤولة.

وقال مراسلنا ان عملية السطو المسلح خلفت اصابتين بالهلع دون أن يتعرض احد لإصابات جسدية، وان من بين الاصابتين بالهلع سيدة في مراحل متقدمة من الحمل، وتواجدت في المكان اطقم الاسعاف التي قدمت المساعدة لكل من احتاجها هناك كما تواجدت قوات من الشرطة لتحقق في ما جرى.

وعلم موقع “الطيبة نت” من مراسلنا علي عازم ان الشرطة عثرت على سيارة وكانت النيران مشتعلة بها بالقرب من الملعب البلدي وهي على ما يبدو من نوع “سوبارو”، ويعتقد ان السيارة التي استخدمها اللصوص في عملية السطو على البريد بعد ظهر اليوم.

1

3 SAM_0202 SAM_0203 SAM_0204 SAM_0205 SAM_0206 SAM_0207 SAM_0208 SAM_0209 SAM_0210 SAM_0211 SAM_0212 SAM_0213 SAM_0214

12 (1) 12 (2) 12 (3) 12 (5) 12 (7) 12 (8) 12 (9) 12 (11)

‫4 تعليقات

  1. הגענו לעוד שפל, גועל נפש צריך להשבית את כל העיר,
    פורצים לגנים מחביאים כלי נשק בבתי ספר ועוד פעם עושים שוד על בנק הדואר בצורה אכזרית וברוטלית
    איפה כל האימאמים של המסגדים שמתיימרים להיות האנשים הצדיקים? תמשיכו להטיף נגד מדינת ישראל ובעד הפלסטינים במקום לטפל בבעיות שלנו אנחנו
    לידיעתכם רק אנשי טייבה מי שהרסו את העיר, לא המשטרה ולא המדינה זה אנחנו ורק אנחנו גנבנו את העירייה אנחנו דרדרנו את המצב של טייבה ואנחנו שמחלקים סמים ברחובות ובמקום לעזור למשטרה אנחנו מעלימים עין ….תמיד אף אחד לא ראה ולא שמע ולא הריח
    אני מאוד מאוכזב מהעיר שלנו וממש לא מתגאה בה שידועה כעיר הפשע

    אני קורא לתושבי טייבה לצאת להפגנות ולא לשתוק כי אם אנחנו לא נגנה את הדברים האלה מי יגנה?

    ולגנבים השפלים אני אומר תתביישו לכם, הלוואי שהמשטרה תמצא אתכם ותזרוק אתכם להרבה שנים טובות בכלא ושכל טייבה תדע מי השפל שעשה את זה

    ותודה לטייבה נט על הסיקור האובייקטיבי

  2. متى ستتنتهي هذه الظواهر المقرفه , ارجوا ن الشرطه ان تمسك هؤلاء النفايات وتنظيفها من المجتمع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *