أخبار الطيبة

بلدية الطيبة: وضع اللمسات الأخيرة على التخطيط لبدء أعمال إقامة محطة اطفاء مناطقية كبيرة

استمرارا لتطبيق الاتفاق بين ادارة بلدية الطيبة والجهات الرسمية، وكانت لبنته الأولى اقامة وافتتاح محطة اطفاء الطيبة، عُقدت اليوم جلسة عمل مهنية في مكتب رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة وممثلين عن سلطة الانقاذ والاطفاء ممثلة بمدير منطقة لواء الشارون “داني يوسفبرغ” ومستشار سلطة الانقاذ والاطفاء والمتحدث بأسمها للمجتمع العربي السيد كايد ظاهر، وذلك لبدء العمل على اقامة محطة اطفاء كبيرة، لكن هذه المرة، مناطقية تهدف إلى خدمة جميع سكان المنطقة وليس فقط مدينة الطيبة، تكون مُجهّزة ومُزوّدة بأحدث المعدات وغيرها. ستتكفل بكل تكاليف المحطة، تخطيطها واقامتها وميزانياتها، سلطة الانقاذ والاطفاء وستساهم بلدية الطيبة بتخصيص قطعة الأرض والتي ستكون في المنطقة الشمالية الغربية. هذا وقد خرج الحضور بجولة ميدانية لتفقد قطعة الأرض المخصصة للبناء، لبدء التخطيط والعمل على اقامتها.

*رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة: هذه الجلسة هي تطبيقا لباقي الاتفاق معنا، واقامة محطة الاطفاء هو مشروع حيوي وضروري جدا*

رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة أكد فور انتهاء الجلسة أنها تأتي كجزء من الاتفاق مع الجهات الرسمية وسلطة الانقاذ والاطفاء: هذه الجلسة تأتي كجزء من اتفاق سلطة الاطفاء والانقاذ معنا، فبعد تطبيق الخطوة الأولى من الاتفاق والتي تمثلّت باقامة وافتتاح محطة انقاذ واطفاء في الطيبة، اليوم كانت هذه الجلسة التي من خلالها وضعنا اللمسات الأخيرة لبدء تنفيذ مشروع اقامة محطة اطفاء كبيرة تخدم كل المنطقة. الحمد لله لن نبخل بالعمل على توفير كل ما يلزم سكان الطيبة. وجود محطة اطفاء كبيرة سيعود بالنفع الكبير على الطيبة وهو مشروع ضخم حيوي وضروري جدا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *