أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

ريال مدريد يمطر شباك مايوركا ويستعيد الصدارة

أمطر فريق ريال مدريد شباك ضيفه ريال مايوركا بنصف دستة أهداف مع الرأفة، في لقاء جمع بين الفريقين مساء الأربعاء، في ملعب سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، في الأسبوع السادس من الدوري الإسباني.

الفريق الملكي لم يمهل ضيفه الكثير من الوقت لالتقاط الأنفاس ودخل في الأجواء سريعاً بهدف مبكر من الفرنسي كريم بنزيما عند الدقيقة الثالثة، وتغير لوح النتيجة من جديد بعدما وضع ماركو أسينسيو الكرة داخل الشباك بهدف في الدقيقة 24.

ورد مايوركا بهدف تقليص الفارق سريعاً عن طريق لي كانج إن في الدقيقة 25، لكن أسينسيو أعاد الأمور لنصابها بهدف ثالث في الدقيقة 29، من صناعة بنزيما الذي سجل هدفاً وألغاه الحكم بعد الرجوع للفار في الدقيقة 49.

ومن جديد مرر بنزيما كرة رائعة لأسينسيو الذي نجح في تسجيل الهدف الشخصي الثالث “الهاتريك ” والرابع لفريقه عند الدقيقة 55، قبل أن يوقع كريم بنفسه على هدفه الثاني والخامس لفريقه في الدقيقة 78.
ووضع البديل، إيسكو، اسمه على لوح النتيجة بهدف سادس لفريقه في الدقيقة 84 بعد عرضية أرضية من زميله فينيسيوس جونيور، ليفوز الميرينجي في النهاية بنتيجة 6-1.

واستعاد ريال مدريد بذلك صدارة جدول الترتيب بعدما ذهبت مؤقتاً لجاره أتلتيكو مدريد، حيث رفع نقاطه للرقم 16، بينما توقف رصيد مايوركا عند 8 نقاط في المركز العاشر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *