أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

ميلان ينتزع انتصاراً مُستحقاً على فينيزيا بثنائية في الدوري الإيطالي

نجح أي سي ميلان في مُواصلة نتائجه الطيبة للغاية في الدوري الإيطالي، وانتصر على فينيزيا العنيد بهدفين دون رد.

وكان الشوط الأول من المُباراة التي استضافها ملعب سان سيرو قد انتهى بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف، ولكن النجم الإسباني براهيم دياز نجح في الشوط الثاني في إحراز هدف المُباراة الأول.

هدف دياز جاء في الدقيقة 68 بعد مجهود فني راقي من نجوم الروسونيري في الخط الأمامي، حيث تبادل اللاعبون الكرة فيما بينهم لتصل في النهاية لدياز أمام المرمى ليُسكنها الشباك بمهارة عالية.

وانتظر الروسونيري للدقيقة 82 لتسجيل الهدف الثاني عن طريق النجم الفرنسي المُخضرم ثيو هيرنانيدز، بعد أن وصلته الكرة من تمريرة بينية رائعة من ساليمايكيرس.

وأصبح ميلان بفضل انتصار اليوم متساوياً في النقاط مع المُتصدر إنترميلان ولكل منهما 13 نقطة بعد مرور 5 جولات، ولكن الإنتر يتفوق فقط بفارق الأهداف، وانتصر الفريقان في 4 مُباريات ولم يتعادلوا سوى في مُباراة وحيدة.

وسيلعب ميلان المُباراة المُقبلة له في الدوري ضد سبيزيا يوم السبت المُقبل على أرض الأخير، فيما سيستضيف فينيزيا الجولة المُقبلة فريق تورينو يوم الاثنين.

ويأمل جمهور ميلان أن يشهد الموسم الحالي أداءً قوياً للفريق يُقربه من المُنافسة على العودة من جديد لمنصات التتويج بعد غياب طويل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى