أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

شرطة إسرائيل ووزارة حماية البيئة تتخذ إجراءات ضد ظاهرة إلقاء نفايات البناء صباح اليوم في الطيبة

كجزء من كفاح الشرطة الإسرائيلية ووزارة حماية البيئة ضد مخالفات جودة الحياة في المجتمع العربي ، تم إجراء تحقيق سري في الأشهر الأخيرة ضد محطة بناء لنقل النفايات أقيمت في حي سكني في الطيبة.

تصوير: موقع الطيبة نت

خلال العملية السرية ، تم توثيق نشاط نشط للشاحنات ومعدات الهندسة الميكانيكية في المحطة ، حيث تقوم بإلقاء مخلفات البناء ، وفرز النفايات وطمرها في مناطق مكشوفة.

وظهر النشاط اليوم (الإثنين) ، حيث داهمت العديد من قوات الشرطة والشرطة الخضراء التابعة لوزارة حماية البيئة وهيئات أخرى المجمع الواقع في حي سكني غربي الطيبة. هذه عملية واسعة النطاق ومشتركة بين شرطة إسرائيل والشرطة الخضراء في وزارة حماية البيئة ، حيث يشارك فيها ممثلون عن سلطة الضرائب والضمان الاجتماعي ، وشركة الكهرباء ، ومركز الغرامات ، وممثلين عن وزارة المواصلات ، كما شارك ممثلو وزارة الطاقة وممثلو إنفاذ قانون الأراضي من وزارة المالية.

وتم خلال العملية اعتقال 5 مشتبه بهم للتحقيق واعتقال اثنين آخرين. وفي الوقت نفسه ، استولت القوات على شاحنة وجرار ومركبة تجارية موثقة بارتكاب المخالفات ، وسحبتها إلى ساحة مخصصة.

أثناء تفتيش منزل المشتبه به وفي موقع التخلص من النفايات غير القانوني ، تم ضبط أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة والجهاز والعديد من عمليات التحقق من المبالغ الكبيرة ووثائق الشركة المالكة للشركة.

وجد ممثلو الشرطة الخضراء أنه بالاضافة الى العديد من المخاطر البيئية ، تم العثور أيضًا على العديد من النتائج المتعلقة بالمخالفات الضريبية والتهرب من الدخل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *