أخبار محليةالأخبار العاجلة

توقعات: في غضون 12 يومًا يمكننا إزالة الكمامات في الهواء الطلق

في 18 أبريل ، من المحتمل أن نتمكن من التوقف عن ارتداء الأقنعة في الهواء الطلق ، وفقًا لمناقشات مغلقة عقدت في وزارة الصحة.

من وجهة نظر مهنية ، كان من الممكن إلغاء التوجيه في وقت مبكر من الأسبوع المقبل ، لولا احتفالات عيد الاستقلال ، التي تخشى وزارة الصحة أن تؤدي إلى تجمعات جماعية. قد يتغير التاريخ المستهدف إذا كانت هناك زيادة في معدلات الإصابة.

بالإضافة إلى ذلك ، تخطط وزارة الصحة لزيادة عدد الأشخاص المسموح لهم بالتجمعات الخارجية من 50 إلى 100. داخل المبنى من المتوقع أن يظل القيد 20 شخصًا. ومن المقرر أيضًا إجراء تسهيلات إضافية في نظام التعليم ، بما في ذلك إلغاء الكبسولات في الصفوف 11-12 وفي المدارس الإعدادية.

على خلفية ارتفاع معامل الإصابة مع إبقاء المؤشرات الأخرى منخفضة ، عقدت رئيسة خدمات الصحة العامة في وزارة الصحة ، الدكتورة شارون الراي برايس ، مؤتمرا صحفيا اليوم أشارت فيه إلى أحدث بيانات المرض. وقال: “صحيح أن معدل التراجع أبطأ”, إنه يتلاشى “.

وأوضح الراي برايس أنه “لا يزال يتعين توخي الحذر لأن 37 بالمائة من سكان إسرائيل غير محميين”. “26 في المائة منهم أطفال ليسوا في سن التطعيم ولم يتعافوا. هذا هو الجزء الذي نهتم به ليس فقط من حيث كيفية إصابة هؤلاء الأطفال بأشخاص آخرين ولكن أيضًا للأطفال أنفسهم: لا نعرف ما هي الآثار طويلة المدى للكورونا “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى