أخبار محلية

شورى الحركة الإسلامية يقرر إقامة مجلس استشاري للمرحلة الراهنة وتعيين إيمان خطيب ياسين نائبة لرئيس الموحدة

اجتمع مجلس شورى الحركة الإسلامية أمس الأحد للتباحث في نتائج الانتخابات البرلمانية والفوز الكبير للقائمة العربية الموحدة، الذراع السياسية للحركة الإسلامية.

والتي أصبحت القوة السياسية الأولى في مجتمعنا العربي والرقم الصعب والمؤثر في الخارطة السياسية في هذه البلاد، حيث أقرّ مجلس الشورى ما يلي:

أولًا: تحيي الحركة الإسلامية وتشكر كافة أبناء شعبنا ومجتمعنا العربي وكافة الناخبين والناخبات الذين صوّتوا للقائمة العربية الموحدة ومنحوا ثقتهم لنهجها الواقعي المؤثّر والمحافظ، ولجميع من ساهم في إحراز الفوز الكبير للموحدة.

ثانيًا: تعيين الأخت القائدة إيمان خطيب ياسين نائبة لرئيس القائمة العربية الموحدة، تقديرًا لدورها الكبير ولدور نساء مجتمعنا العربي في إنجاح القائمة العربية الموحدة، وللتأكيد على دور المرأة الريادي والمؤثر في مجتمعنا العربي.

ثالثًا: تفويض كتلة الموحدة لإدارة المفاوضات والحالة السياسية الراهنة والتواصل مع بقية الأحزاب بشأن تشكيل الحكومة القادمة، بما يخدم مصالح ومطالب شعبنا ومجتمعنا العربي.

رابعًا: إقرار إقامة مجلس استشاري موسّع من مختلف أطياف مجتمعنا العربي يشكّل مرجعية لتوجيه المرحلة السياسية الحالية ولطاقم المفاوضات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *