أخبار الطيبة

الطيبة : الثانوية التكنولوجية عمال الطيبة تكرّم المعلمين

قامت إدارة المدرسة الثانوية التكنولوجية عمال الطيبة بتكريم طاقم المعلمين والعاملين بمناسبة إنتهاء الفصل الثاني والخروج إلى عطلة الربيع. هذا وقد دعت إدارة المدرسة ومديرها د.فواز منصور طاقم المعلمين والعاملين في المدرسة إلى وجبة غداء فاخرة في مطعم.

وألقى المدير كلمة من خلال حفل التكريم قال فيها: “أنتم القدوة للمجتمع وأنتم الوسيلة الامثل لطلابنا الذين يستمدون العلم والتربية والأخلاق منكم ، وكنتم مثالا يحتذى به من خلال عطائكم في ظل جائحة كورونا ، وكنتم في الجبهة الأماميه لكي تستثمروا من علمكم وثقافتكم للطلاب وللمجتمع ، لهذا تأتي هذه الفعاليات التكريمية لكم لأنكم تستحقون ذلك ، وكلي أمل مستقبلأ ان نستمر بتكريم شخصكم الكريم” .

أما نائب مدير المدرسه المربي أمير يوسف حاج يحيى فقال في كلمته :” هذه الفعاليات واللقاءات مع طاقم المربيين والعاملين تأتي لتعزيز الطاقات لدى المعلمين ولتحفيزهم بالعطاء لطلابنا ، وتكريمهم يأتي من باب الاحترام والتقدير والثناء على ما قاموا به من عطاء خلال الموسم الدراسي في ظل جائحا كورونا”.
المربية والمركزة التربوية نازك منصور قالت : “لقد عملنا كخلية نحل قي ظل جائحة كورونا ، ولم نتغيب عن المدرسة ليوم واحد ، لقد داومنا على مدار الاسبوع وعمل طاقم المعلمين والعاملين دون كلل أو ملل وكرسوا جل وقتهم من أجل تعليم ابنائنا وطلابنا الأعزاء. لذلك كانت هذه اللفتة معبّرة وجميلة من مدير المدرسة المربي د فواز منصور بتكريم افراد الطاقم ودعوتهم إلى وجبة غداء ولقائهم كمجوعة وزملاء تحت سقف واحد وعلى مائدة الغداء ، والثناء والشكر لهم”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *