أخبار الطيبة

وزارة التنمية الضواحي والنقب والجليل تستمر بإقامة ملاعب وحدائق موسيقية في الطيبة

تواصل وزارة تنمية ألضواحي والنقب والجليل تعزيز قطاع الترفيه في مدينة الطيبة ، وبالتعاون مع بلدية الطيبة ، تقوم بإنشاء ملعبين مصغرين من أجل الأطفال والسكان.

حيث تقع الملاعب في الحي الشرقي وفي الحي الجنوبي بوادي حمدان وهي مناسبة لمباريات كرة القدم المصغرة وكرة السلة والكرة الطائرة للاطفال من جيل سن 6 سنوات وما فوق  والمراهقين والبالغين والدخول إليها مجاني.

بالإضافة إلى ذلك ، أنشأت وزارة تنمية ألضواحي والنقب والجليل مؤخرًا ملعبين للالعاب الموسيقية  في المدينة يناسب جميع أفرادالأسرة.  من أجل السماح للمقيمين بالاستمتاع بالأنشطة الترفيهية بالقرب من المنزل.  تقوم وزارة تطوير ألضواحي والنقب والجليل بإنشاء ملعب صغير في إطار تحرك واسع النطاق يهدف إلى تعزيز قطاع الترفيه المحيطي ، وكجزء من هذا ، المئات من الملاعب المتطورة والحدائق الموسيقية .

رئيس بلدية طيبة شعاع مصاروة منصور: “بالنيابة عن بلدية الطيبة وسكانها ، أعبر عن تقديري وامتناني للوزارة لتنمية الضواحي والنقب والجليل على مجهودها في مدينة الطيبة لاقامة ملاعب مصغرة لكرة القدم وكرة السلة وحدائق موسيقية والتي يستطيع ان يستغلها السكان لاوقات طويلة والتي من شأنها عزلهم عن الأجهزة المحمولة والشاشات ، وبدلا من ذلك تنفس الهواء النقي واللعب مع الأصدقاء و الابتعاد عن العنف والمخدرات والنفوذ ورفع مستوى الحياة في الأحياء الفقيرة بالمدينة. هذا مشروع يساعد السكان على التواصل الاجتماعي وتنمية الهوايات والمهارات “ذوي الاحتياجات الخاصة الذين هم في أمس الحاجة إلى مثل هذه الأنشطة الترفيهية وإقامة التجمعات الاجتماعية إلىجانب الأنشطة الرياضية واللياقة البدنية. أشجع وأدعم استخدام أي مساحة عامة بين الأحياء من أجل تحويلها إلى ملعب للأنشطة الترفيهية للسكان “.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *