أخبار الطيبة

وفد الموحدة يزور رئيس بلدية أم الفحم بعد خروجه من المستشفى ويؤكدون على ضرورة إقالة قائد الشرطة

قام وفد من القائمة العربية الموحدة بزيارة للدكتور سمير محاميد رئيس بلدية أم الفحم في بيته، عقب خروجه من المستشفى بعد الاعتداء الهمجي عليه من قبل الشرطة خلال التظاهرة السلمية لأهالي أم الفحم ضد تقصير الشرطة في عملها في محاربة الإجرام.

وشارك في الوفد النائب منصور عباس، والنائب وليد طه، والنائبة إيمان خطيب ياسين، وعلاء الدين محاميد، والأستاذ إبراهيم حجازي رئيس المكتب السياسي، وأمير مرعي، والدكتور محمود كيال.
وأكد وفد الموحدة مرة أخرى خلال الزيارة إدانته لهذا العدوان الوحشي من قبل الشرطة على أهلنا في أم الفحم وقيادته وعلى حق أبناء شعبنا الطبيعي في التظاهر ضد تقصيرها وفشلها، والاعتداء على ضحايا هذا التقصير، في حين تترك المجرمين الحقيقيين والقتلة يعيثون فسادًا في أمن الناس وأمانهم.
كما أكد وفد الموحدة على وجوب إقالة ضابط شرطة أم الفحم الذي فشل أولًا في وضع حد لأحداث القتل والإجرام في المدينة، وبالمقابل يقوم بالاعتداء على الأهالي الذين هم ضحايا تقصيره وفشله.
وأثنى وفد الموحدة على دور الحراك الشبابي في أم الفحم الذي يمثّل الإجماع الوطني وضمير شبابنا الواعي الذي يبحث عن العيش بأمان وعزة وشموخ، فلهم كل التحية والإكبار والاعتزاز.
وشكر رئيس البلدية باسم أهالي المدينة وفد الموحدة على الزيارة، وأكد وقوف جميع أهالي أم الفحم وجميع أبناء شعبنا في خندق واحد في هذه المعركة، من أجل إعادة الأمن لأبنائنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى