أخبار الطيبة

حاج يحيى بعد فقدانه والديه خلال أسبوعين: الكورونا موجودة ولاتفرق بين صغير وكبير

تعيش عائلة حاج يحيى في مدينة الطيبة، حالة من الحزن الشديد على فراق الممرضة نجاة حاج يحيى وزوجها جواد عبد العزيز صالح حاج يحيى، خلال اسبوعين بعد اصابتهما بفيروس كورونا.

محمد حاج يحيى قال في حديثه لمراسلة موقع وصحيفة كل العرب بعد الفاجعة التي حلت عليهم ووفاة والديه:” الحمد لله على كل حال، ونحننؤمن بالله ونشكره على كل شيء، والدتي كانت تعمل في المستشفى منذ 35 عاما، وهي من ارشدتني لدخول مجال الاسعافات، وكانت معطاءة وتقدم المساعدة للجميع، ولم تبخل على احد ولم ترفض اي طلب من احد وكانت تواصل معهم حتى النهاية، وكانت حنونه وتحب الخير،ولم تكن تخف من الاصابة من الكورونا، واستمرت في عملها بالتمريض الذي تحبه كثيرا واكملت مسيرة العطاء في ظل هذه الظروف الصعبة”.

واضاف:” والدتي مرضت بعد مرض والدي بـ3 ايام وايضا دخلت المستشفى بعده بيومين وكانا دائما معا على تواصل قلبيا وكانا يشعران معبعضهما البعض، خلال وجودهما بالمستشفى، والدتي لم تكن تعاني من اي امراض، ولكن حصلت لديها مضاعفات خطيرة بسبب الكورونا،والحمد لله على كل شيء”. وتابع:” نحن دخلنا بمشروع بناء وكنا نستعد للانتقال الى بيت جديد لنا جميعا، وكانت تحلم ان ترانا جميعامتعلمين وان نكمل تعليمنا في الجامعات وان تفرح بناء وترى احفادها، وان شاء الله سنستمر بالمسيرة التي ارداتها وسنبقى على الطريق الصحيح”.

وقال ايضا:” انا اتوجه الى الجميع، انا اعمل في الاسعافات وعملت طيلة فترة الكورونا، ولكل من يدعي انه لا يوجد كورونا، فهو مخطئفالكورونا موجودة وتسبب الضرر للجميع ان كان مريضا او معافى وخطورتها كبيرة، وعليكم تلقي التطعيمات وهي ليست مضرة او مخيفةفيكفي الاستمرار في تناقل الاشعاعات والاكاذيب وحافظوا على صحتكم وعائلاتكم ومجتمعكم وان شاء الله ان ينتهي الوباء ونعود الىحياتنا، وما حصل معنا وفقدان والدي وامي يؤكد ان الكورونا موجودة وتعود بالضرر على الجميع. وفي النهاية اتوجه بالشكر الى جميعالطواقم الطبية  على عملهم الهام وما يقومون به من عمل جبار لانقاذ حياة الناس.”.

اما الممرض محمود حاج يحيى قريب المرحومة فقد قال:”نجاة كانت بمثابة امي الثانية، وكانت تقوم بواجبها على اكمل وجه ولم ترفض ايطلب للمساعدة من اي شخص. نجاة في الموجة الاولى عملت فوق طاقتها في قسم الكورونا في المستشفى وكل ذلك على حساب وقتهاوعائلتها. وعندما اصيبت حاولت الطواقم الطبية انقاذ حياتها وقدموا كل ما لديهم من اجل ذلك لكن هذا قضاء الله وقدره.اتوجه الى جميعالناس، الكورونا موجودة والصغير والكبير يلقون حتفهم، وارجوكم توجهوا الى التطعيم وحافظوا على تعليمات وزارة الصحة”.

‫3 تعليقات

  1. الله يرحمهم برحمته ربي اجعل لهم منزلا في جنات الفردس الاعلا الهم ارزق اولادهم الصبر ولسلوان ولايمان لا اعتراد على حكم الله انا لله وانا اليه راجعون

  2. الى جنان الخلد ان شاء الله. انا لله وانا اليه راجعون. الله يقويكم ويصبركم قلوبنا معكم. توكلوا على ربنا وكملوا مسيرة حياتكم كيف ربوكم أهلكم. الصراحة انا ما بعرف العائلة ولكن من حكيك مبين عليك تربيت أحسن وأرقى تربية. الله يرحمهم برحمته يا الله.

  3. الله يرحمهم ويصبركم على فراقهم والله يقدركم على مواصلة تحقيق حلمهم. ان شا الله السلامه للجميع. هم السابقون ونحن اللاحقون. انا لله وانا اليه راجعون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *