أخبار قلنسوةأخبار محلية

الشرطة :” لائحة اتهام ضد شابة من قلنسوة اشترت منتجات والخدمات التي تقدر بمبلغ يقارب 750،000 شيكل

انتهى تحقيق الشرطة في قضية احتيال ضخمة ، باستخدام بطاقات ائتمان ، من قبل موظف سابق في سوق رأس المال  وعليه تم تقديملائحة اتهام .

وصل موقع الطيبة نت بيان من الشرطة جاء فيه :” حققت شرطة إسرائيل في قضية احتيال بمبلغ يقدر ب 750000 شيكل من خلال شراءخدمات ومنتجات من خلال استخدام بطاقات ائتمان مزورة وباستخدام هويات مزيفة. وبحسب المشتبه بها ، فإن المشتبه بها ، وهي منسكان قلنسوة تبلغ من العمر 34 عامًا ، حصلت على تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بعملائها من عملها السابق في سوق المال.  حصلتالمشتبه بها على وثائق مزورة ومن خلال مجموعة متنوعة من الهواتف المحمولة اشترت كميات ضخمة من المنتجات والخدمات التي تقدر بمبلغيقارب 750،000 شيكل خلال فترة 3 سنوات تقريبًا.

قامت المشتبه بها بشراء مجوهرات وملابس ومستحضرات تجميل ، بل وقامت بدفع مبالغ لسلطات تطبيق القانون والتحصيل ودفع غراماتفي المركز لتحصيل الغرامات.

تم القبض على المشتبه بها واستجوابها عدة مرات عندما تم القبض عليها مؤخرا واستجوابها في مركز الشرطة في قلنسوة في 24.01 وتمتمديد حبسها من وقت لآخر.

في 2 شباط (فبراير) ، رفعت شرطة إسرائيل ، شعبة الادعاء في فرع شارون ، لائحة اتهام تتألف من 16 تهمة بتهمة الاحتيال في تزويربطاقة خصم وانتحال شخصية أخرى بغرض الاحتيال.  ورافقت لائحة الاتهام طلب حبس حتى انتهاء الإجراءات ضد المتهم “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى