أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

جابر: ” نناشد بلدية الطيبة بتخصيص ميزانيات لدعم الفرق الرياضية وترميم الملاعب “

وصل موقع الطيبة نت توجه من المحامي عبد الله جابر عضو المعارضة في بلدية الطيبة والذي يدعو من خلال هذا التوجه رئيس البلدية بتخصيص ميزانيات لدعم الفرق الرياضية وترميم الملاعب . 

وجاء في توجه المحامي عبد الله جابر :” ألا يستحق هذا البلد فريق يليق به ؟؟؟
ألا يستحق الفريق ملعب يليق به ؟؟؟
ومن هنا اتوجه مباشره الى رئيس بلدية الطيبه ومن على هذا المنبر وبما أننا مواجهين في الاسابيع القادمه على المصادقه على ميزانية عام ٢٠٢١ والتصويت عليها ، بتخصيص ميزانيه لدعم الفرق الرياضيه بالمدينه وتخصيص وترميم الملاعب بملاعب تليق بفرقنا الرياضيه وليس بأرض فلاحيه كما هو الحال بملعب ابو الهوى والمناره ، فرقنا الرياضيه بمدينتنا للاسف موجوده باوضاع مزريه مع صفر ميزانيات ومهمشه من البلديه والجهات المسؤوله بها .
ومن هنا نتوجه لادارة البلديه بالعمل على تخصيص ميزانيه لترميم الملاعب بملاعب تليق ببلدنا وفرقها وكذلك ميزانيه لدعم الفرق الرياضيه وأخص بالذكر فريق هبوعيل شباب الطيبه صاحب الانجازات الجباره بأنعدام الدعم المادي من البلديه والجهات المسؤوله بها مما سبب ذلك لتراكم الديون ، والفريق صامد حتى هذه اللحظه بفضل الدعم المعنوي والمادي الضئيل من المرافقين للفريق وبعض الشباب الغيورين على فريقهم .
ومن هنا نناشد رئيس البلديه باخذ الامر صوب عينيه وتخصيص ميزانيه لدعم الفريق اولا , وميزانيه اخرى لترميم الملاعب في البلد بشكل يليق بفرقنا “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *