أخبار الطيبة

بلدية الطيبة: المجلس الاقليمي جنوب الشارون بزيارة للمدينة والاتفاق على أمور هامة للجمهور

حلت رئيسة المجلس الاقليمي جنوب الشارون السيدة “أوشرات چني چانون” وطاقم عمل المجلس المهني ضيوفا على مدينة الطيبة، كان باستقبالهم رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة، وقد تفقد الطرفان المنطقة الصناعية وموقع “الكسارة” فيما اتفق الجانبان على تقديم تخطيط مهني مشترك يهدف إلى توسيع المنطقة الصناعية ونفوذها ونقل أراضي من مسطح نفوذ المجلس الاقليمي جنوب الشارون للمنطقة الصناعية في الطيبة.

هذا المخطط والمشروع يهدف لاعادة أراضي تعود ملكيتها لمواطنين من الطيبة إلى مسطح نفوذ المدينة، أراضي كانت تحت صلاحية المجلس الاقليمي جنوب الشارون. وقد اِتُفق أيضا على ايداع مخطط حديث برؤية مشتركة “للكسارة” مع الاتفاق والتفاهم بين جميع الجهات على عدم تحويل منطقة الكسارة لموقع لكب النفايات الصلبة وغيرها مع التشديد على أن بلدية الطيبة احتفظت لنفسها بحق النقد ووضعت “ڤيتو” أن تكون منطقة الكسارة فقط منطقة صناعية لوجستية مشتركة أو ابقاء وضعها الراهن على ما هو عليه للابد.
هذا ومن الجدير ذكره أن المجلس الاقليمي جنوب الشارون سيقوم بادخال الشرطة وأجهزة الرقابة إلى منطقة الكسارة لمنع ومخالفة كل من يقوم بالقاء النفايات في المكان.

‫2 تعليقات

  1. اعادة اراضي الطيبه الله الله مشكورين ومن متى ان شاء الله
    ام انها تغطيه وتهدئة نفوس حتى وبشكل سري وهاديء يتم تمرير مخطط 444 الجديد
    ولماذا تبقى الكشارة هكذا مدى الحياه لماذا لا تقام فيها المباني الخاصه باهل الطيبه ام ان جيراننا من تسور يجئال اشترطوا ذلك
    عيب عليكم بتحكوا اولاد البلد من اجل البنت والولد
    ضيعتونا ولكم الحياء شعبه من الدين استحوا على حالكوا خافوا الله يوم الحساب قرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *