أخبار محليةالأخبار العاجلة

نصائح الجمعة السوداء: كيفية توفير المال في يوم التسوق المجنون؟

بدأ الكرنفال الخاص “بلاك فرايدي” الكبير اليوم (الجمعة) – ونتساءل جميعًا: كيف يمكنك توفير أكبر قدر ممكن من المال؟ قبل أن نفتح محفظتك مباشرة ونملأ معلومات الائتمان على مواقع الويب – إليك بعض النصائح لمساعدتك على التسوق بذكاء في يوم التسوق الكبير.

وفقا لما جاء بموقع N12 توصي الدكتورة ليراز مرجليت ، الباحثة في السلوك في العصر الرقمي ، بإيلاء الاهتمام “للحيل” التي تستخدمها مواقع التسوق. في كثير من الحالات ، سيتم تقديم منتج باهظ الثمن – إلى جانب منتج رخيص, كمستهلكين ، نعتقد تلقائيًا أن المنتج بجانب المنتج باهظ الثمن رخيص بشكل خاص هذا منتج لا يستحق الثمن.

نصيحة أخرى هي التحقق مما إذا كانت العملية حقيقية. يوصيبيني بوخنيك ، مؤسس مجموعة “من هذا اريد” بدراسة تاريخ أسعار المنتج. هناك عدد قليل من المواقع حيث يمكنك معرفة ما إذا كان سعر المنتج رخيصًا ، وارتفع في الأسبوع الذي يسبق الجمعة السوداء وتم تخفيضه في يوم التخفيضات للجمعة السوداء – أو هل هو بالفعل في تخفيضات خاصة.

وقال يانيف بورات مؤسس الموقع ومجموعة علي باي على فيسبوك “المواقع الدولية تدرك أننا من إسرائيل ، تبين لنا الموقع بالعبرية والسعر بالشيكل – وهذا يضر بنا”. “بضغطة زر لتغيير العملة إلى الجنيه أو الدولار ، نرى فرقًا في الأسعار يبلغ عشرات بالمائة”.

ربما لن تتمكن كورونا من إيقاف جنون التسوق في الجمعة السوداء ، ولكن اليوم يستحق الشراء بمسؤولية ، وعدم نسيان الأعمال المحلية – التي لديها الأشخاص الذين هم في أمس الحاجة إلينا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى