أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

لجنة اولياء امور الطلاب :” غدا لن يكون تعليم لطلاب الخامس والسادس في الطيبة “، رئيس البلدية يجري اتصالات مع وزارة الصحة لتعديل التصنيف

حسب وزارة الصحة فأن مدينة الطيبة صنفت ضمن المنطقة البرتقالية وعليه فأن طلاب صفوف شريحة الخامس والسادس في المدينة لن يعودوا يوم غد الاربعاء الى مقاعد الدراسة .

تصوير: موقع الطيبة نت

مع العلم ان مدينة الطيبة صنفت من قبل الجبهة الداخلية فأن مدينة الطيبة صنفت بالصفراء . وجاء في بيان لرئيس لجنة اولياء امور الطلاب المركزية في الطيبة المحامي يوسف جمعة الاتي ؛” الاهالي الكرام حتى هذه اللحظات مدينة الطيبة مصنفة باللون البرتقالي حسب وزارة الصحة ، وعليه فلن يكون دوام دراسي غدا لصفوف الخوامس والسوادس والتعلم سيكون عن بعد ، في هذه الاثناء هناك مساعي من قبل البلدية لتغيير تصنيف البلد لمدينة صفراء ساوافيكم بالتفاصيل لاحقا” .

كما ويجري رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور حاليا اتصالات مكثفة مع وزارة الصحة لتعديل التصنيف الى الون الاصفر بعد ان قامت الجبهة الداخلية بتصنيف المدينة بانها صفراء . وفي حال نجحت مساعي رئيس بادية الطيبة باقناع وزارة الصحة بتعديل التصنيف للون الاصفر سيكون غدا يوم تعليمي في المدرسة واذا لم ينجح فالتعلم سيبقى عن بعد .

هذا وسنوافيكم بأي تعديل على القرار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى