أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

لأول مرة: ثلاثة سائقي سيارات المطافئ في مدينة الطيبة

نجح ثلاثة متطوعين من فريق إطفاء بلدية الطيبة يوم أمس في اجتياز اختبار سائق شاحنة إطفاء بنجاح.

 

رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور يرحب بالخطوة والعملية الشجاعة والاستثمار والعطاء غير المزعج من جميع افراد الوحدة.
حيث قال :” يسعدنا جدًا أن الفريق يواصل المضي قدمًا واكتساب المزيد والمزيد من المعرفة والمهارة والقوة. وحدة متطوعي الإنقاذ والإنقاذ بالمدينة مصدر فخر واحترام كبيرين. نشجع دائمًا السكان على القدوم والتطوع والمساهمة في مجتمعنا في مسقط رأسنا. أريد أن أخبركم أنه في القريب العاجل نفتتح محطة إطفاء في المدينة ، وهو مشروع تنتظره الطيبة منذ أكثر من 20 عامًا. سنستمر في التقاط المشاريع في المدينة دون توقف ونسعى جاهدين لتقديم أقصى درجات للسكان الأعزاء” .

وقال أحمد بحري قائد وحدة الإطفاء والإنقاذ التطوعية: ” بدأت في إنشاء الوحدة في نهاية عام 2016 انطلاقاً من مسؤوليتي عن دوري في بلدية الطوارئ وأحببت مسقط رأسي. تتخصص الوحدة في مجموعة متنوعة من الموضوعات مثل: الإنقاذ والإنقاذ ، والإسعافات الأولية في أي طارئ ، ومكافحة الحرائق ، وتوزيع المياه أثناء الأزمات ، والإنقاذ الميداني والفيضانات.
تضم الوحدة اليوم حوالي 40 متطوعًا من كلا الجنسين ، من جميع الأعمار ، وما يوحدهم هو أنهم جميعًا يحبون مسقط رأسهم ويأتون للمساعدة والمساعدة في أي حال ، على حساب وقتهم الشخصي ، ووقت الراحة والساعات الصعبة في الليل سواء في ذروة الحرارة أو البرد والمطر. لأغراضنا ، لدينا 13 متطوعًا من رجال الإطفاء الذين خضعوا لدورة طويلة الأمد في مكافحة الحرائق ولديهم خبرة واسعة في هذا المجال وسيتخرجون قريبًا ويحصلون على شهادات رسمية.
بالأمس ، تم اختيار 3 سائقي شاحنات يرغبون في التقدم إلى سائق شاحنة إطفاء ، وقدموا المستندات المطلوبة واجتازوا الاختبار لقيادة سيارة إطفاء من نوع شاحنة الإطفاء بنجاح “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى