أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

شاهين: افحصوا مسار شارع 444 الجديد اذا ما كان سيمر من اراضيكم

خلال الاسبوع الاسابيع الاخيرة تم الكشف عن مخطط شارع 444 الجديد والمسمى باللغة العبرية “עוקף טייבה..” والذي من المخطط تمريره من الاراضي الغربي لمدينة الطيبة وخاصة الاراضي المحاذية لسكة الحديد .

الناشط عبد الستار شاهين

وحسب الخرائط للمخطط التي وصلت لموقع الطيبة نت من الناشط عبد الستار شاهين فأن هذا الشارع سيمر بداية من شرقي قاعة ابو تميم ليمر بمحاذاة سكة الحديد على شوارع مدينة الطيبة وبالتالي سوف يلتهم الشارع حوالي 250 دونم من الاراضي الغربية لمدينة الطيبة .

وفي حديث لمراسل موقع الطيبة نت مع الناشط عبد الستار شاهين قال :” اتوجه لاصحاب الاراضي الزراعية الواقعه غربي خط نفوذ مخطط القطار مباشرة ان يقوموا باسرع وقت ممكن بفحص مسار مرور الشارع اذا كان سيمر من اراضيهم الزراعية بمساعدة مهندس من خلال الخرائط المرفقة في المنشور او التوجه لمكاتب لجان التخطيط المحلية واللوائية لمتابعة الامر وتقديم الاعتراض على المخطط الذي سيلتهم مئات الدونمات في حالة المصادقة النهائية عليه ” واضاف شاهين قائلا :” بات واضحا ان تمرير هذا المخطط لتسهيل حركة المستوطنين من المستوطنات غربي مدينة الطيبة لمحايدة القرى والمدن العربية” .

 

تعليق واحد

  1. ليش هيك يا ريسنا … في عهد الرئيس الحالي صودرت وستصادر غالبية الاراضي في سهل الطيبة وهذا هو ما تدفعه الطيبة ثمن الكرسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى