أخبار محليةالأخبار العاجلة

اليوم عودة طلاب صفوف الاول حتى الرابع إلى المدارس

قبل بداية يوم السبت ، وافق مجلس الوزراء كورونا على تخفيف الإغلاق ، ومع خروج يوم السبت تم نشر اللوائح الكاملة ، والتي دخلت حيز التنفيذ اليوم (الأحد) الساعة السادسة وستستمر أسبوعين ، حتى 14 نوفمبر – بما في ذلك فتح الفصول للصفوف من الاول حتى الرابع.

صورة توضيحية

في الوقت نفسه ، هاجم مسؤولون كبار في وزارة الصحة قرار عدم رفع الغرامات.وافق مجلس الوزراء يوم الخميس الماضي على العودة إلى صفوف الصف الأول حتى الرابع غدًا: بحد أدنى 4 أيام تعلم أمامية في الأسبوع لكل طالب. لن يتجاوز عدد الطلاب 20 طالبًا ، وفي المؤسسات الواقعة في مناطق ذات معدل مراضة منخفض ، سيسمح باستيعاد الدراسة في مجموعة من 24 طالبًا.

في فترة ما بعد الظهر ، سيتم بذل أقصى جهد لتقليل الاختلاط الجماعي في النشاط ، ولكن سيكون من الممكن تضمين الأطفال حتى ثلاث مجموعات ثابتة من نفس الفئة العمرية ، بشرط ألا يتجاوز العدد النهائي 28. سيتم إيلاء اهتمام خاص لارتداء القناع ، ومن المتفق عليه أن يتم تناول الطعام في العراء. سيتمكن أعضاء هيئة التدريس من تدريس ما يصل إلى ثلاث مجموعات على الأكثر ، باستثناء معلمي التربية البدنية,ستكون هذه الإرشادات سارية حتى 29 نوفمبر.

في ظل الانتعاش في الطريق إلى الروتين ، تستمر المعركة من أجل الغرامات. انتقد مسؤولون كبار في وزارة الصحة قرار الاستمرار في سياسة الإغاثة دون رفع الغرامات في نفس الوقت: “من الجنون أن نفتح الدولة بشكل دراماتيكي دون رفع الغرامات, هذا أمر بالغ الأهمية. 5000 شيكل لا يردع أحدا”. في هذه المرحلة ، لم يتضح بعد متى ستزيد الغرامات ، إن وجدت.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى