أخبار محليةالأخبار العاجلة

الكنيست تصادق: سيتم افتتاح الفنادق في إيلات والبحر الميت

تمت الموافقة على قانون فتح الفنادق في إيلات والبحر الميت بالإجماع الليلة الماضية (الأربعاء) في الكنيست في القراءتين الثانية والثالثة.

ايلات

على الرغم من الأخبار السارة للمدن المعروفة باسم “الجزر الخضراء” ، في الوقت الحالي يبدو أن الافتتاح سيتأخر بسبب عدم الاستعداد لاختبارات السرعة التي تعتبر شرطا لدخولها.

ورحب وزير الصحة يولي إدلشتاين بالموافقة على القانون: كل شيء على ما يرام, اليوم قررنا إعادة الحياة إلى مدينة إيلات. مدينة لا حياة لها بدون سياحة,القانون يهدف إلى إنقاذ إيلات. “في البحر الميت,أنا سعيد للغاية لأن كل محاولات الناس لوضع أشياء أخرى على القانون لم تنجح. يمكنك أن ترغب في المساعدة في كل أنواع الأشياء الأخرى ، ولكن ليس على حساب إيلات ، التي كانت ستنهار بدون هذا القانون.”

“سنكون سعداء للغاية لرؤية المدينة تنبض بالحياة دون الإضرار بالصحة العامة. بالإضافة إلى الفحوصات الدورية وتأكيد الشفاء ، نأمل بشدة أن نقدم نظام الاختبار السريع وكل هذه الأشياء ستكون ممكنة لمساعدة إيلات على الوقوف على قدميها والسكان الإسرائيليين للوصول إلى إيلات والراحة خلال هذه الفترة الصعبة من كورونا. سعيد لأننا تغلبنا على العقبات وتمكنا من مساعدة إيلات “.

وغرد وزير الدفاع ونائب رئيس الوزراء بني غانتس على حسابه على تويتر: “سيتم إعلان البحر الميت وإيلات” جزيرتين خضرتين “بفضل الخطوة التي يقودها الوزير أوريت فركاش هكوهين وعضو الكنيست إيتان جينزبوغ. “ستتمكن السياحة أخيرًا من العودة وسيحصل أصحاب الأعمال الذين تضررت سبل عيشهم على مساحة للتنفس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *