الشرطة: الزوج الهارب خطير – وسيعمل على خلفية قومية

بعد أسبوع من مقتل وفاء عباهرة في الجليل عرابة ، ما زالت مطاردة زوجها ربيع كنعانة ، المشتبه به في جريمة القتل ، مستمرة يوم أمس (الأحد).

تُعرِّفه الشرطة بأنه “خطير للغاية” ويخشى الآن أنه سيتصرف بعنف ضد خلفية قومية.الزوج الهارب معروف للشرطة من حوادث العنف السابقة ، وقد جلس في السجن في الماضي بعد حوادث عنف مختلفة ، ضد عائلته أيضًا. منذ حوالي عشر سنوات نشر وثائق كنعان عندما ذهب إلى المحلات التجارية لبيع الكحول وتحطيم الزجاجات وإطلاق النار في كل مكان ، كل ذلك لأسباب أيديولوجية متطرفة.

بعد أسبوع من القتل ، تواصل الشرطة البحث عنه ويشارك جهاز الأمن العام أيضًا. سوف يؤذي اليهود على أساس قومي ولن يكتفي بإيذاء أفراد عائلة الراحلة وفاء عباهرة.

عباهرة ، 37 عاما ، قُتلت طعنا في بلدة عرابة في الجليل السفلي ، بعد أن تعرضت لحادث سيارة مع سيارة أخرى. بعد الحادث مباشرة ، طعنها سائق السيارة الأخرى ، والتي تبين فيما بعد أنه طليقها ، ربيع كنعانة ، وهرب من مكان الحادث. تم إجلاء المرأة إلى مركز بيدا بوريا الطبي أثناء إنعاشها – وتم إعلان وفاتها لاحقًا. نشرت الشرطة صورة لكنعانة المشتبه في ارتكابه جريمة القتل وطلبت من الجمهور المساعدة في تحديد مكانه.

Exit mobile version