أخبار محليةالأخبار العاجلة

الشرطة: الزوج الهارب خطير – وسيعمل على خلفية قومية

بعد أسبوع من مقتل وفاء عباهرة في الجليل عرابة ، ما زالت مطاردة زوجها ربيع كنعانة ، المشتبه به في جريمة القتل ، مستمرة يوم أمس (الأحد).

تُعرِّفه الشرطة بأنه “خطير للغاية” ويخشى الآن أنه سيتصرف بعنف ضد خلفية قومية.الزوج الهارب معروف للشرطة من حوادث العنف السابقة ، وقد جلس في السجن في الماضي بعد حوادث عنف مختلفة ، ضد عائلته أيضًا. منذ حوالي عشر سنوات نشر وثائق كنعان عندما ذهب إلى المحلات التجارية لبيع الكحول وتحطيم الزجاجات وإطلاق النار في كل مكان ، كل ذلك لأسباب أيديولوجية متطرفة.

بعد أسبوع من القتل ، تواصل الشرطة البحث عنه ويشارك جهاز الأمن العام أيضًا. سوف يؤذي اليهود على أساس قومي ولن يكتفي بإيذاء أفراد عائلة الراحلة وفاء عباهرة.

عباهرة ، 37 عاما ، قُتلت طعنا في بلدة عرابة في الجليل السفلي ، بعد أن تعرضت لحادث سيارة مع سيارة أخرى. بعد الحادث مباشرة ، طعنها سائق السيارة الأخرى ، والتي تبين فيما بعد أنه طليقها ، ربيع كنعانة ، وهرب من مكان الحادث. تم إجلاء المرأة إلى مركز بيدا بوريا الطبي أثناء إنعاشها – وتم إعلان وفاتها لاحقًا. نشرت الشرطة صورة لكنعانة المشتبه في ارتكابه جريمة القتل وطلبت من الجمهور المساعدة في تحديد مكانه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى