أخبار محليةالأخبار العاجلة

استقرار حالة الطفل من يافا الذي هاجمه تمساح في الجنوب

الحادثة الغير العادية التي وقعت يوم أمس (السبت) في مزرعة التماسيح في وادي عربة ، والتي أصيب فيها طفل يبلغ من العمر 4 سنوات من لدغة تمساح .

لا يزال يتردد صداها: تم أخذ صاحب المزرعة للاستجواب مع تحذير الشرطة ، للاشتباه في التسبب في إهمال تخريبي وإدارة أعمال غير مرخصة. بعد نقله إلى مستشفى سوروكا وإجراء الجراحة له – تحسنت حالة الطفل ، وتم إصلاح الكسور في يده ، وتم نقله لمزيد من العناية المركزة.
واستجوب ضباط شرطة ديمونا صاحب مزرعة التماسيح بتحذير. وفي وقت سابق قال في إشارة إلى الحادث: “هناك هستيريا لا داعي لها هنا, لديه عضة على يده مع شق. وعند الخروج ركض الطفل إلى والدته وركض إلى المسبح. وضع يده وعضه تمساح ما يعادل عضة كلب”.

نقل الطفل بطائرة مروحية إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع حيث أصيب بجروح بالغة في يده. تم نقله إلى الجراحة الطارئة ، مما أدى إلى استقرار حالته – وأنقاذ يده. قال الدكتور يوري كيلسوف ، الطبيب في قسم جراحة العظام في سوروكا: “في نهاية جراحة اليد أمر ضروري ، تم إجراء إصلاح للكسور المتعددة وتم إجراء إصلاح أولي لتلف الأنسجة الرخوة”, “حالته حاليا مستقرة”.
وقع الحادث في فترة ما بعد الظهر ، عندما تم تلقي بلاغ على الخط الساخن لجمعية نجمة داود الحمراء حول طفل عضه تمساح بينما كان يقضي بعض الوقت في مزرعة التماسيح في وادي عربة. رأينا فتى يبلغ من العمر 4 سنوات بين ذراعي والدته ، أصيب في يده وكان يتألم ، ورأينا آثار عض ؛ قدمنا ​​له العلاج الطبي الذي ينقذ حياته بما في ذلك دواء للألم “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى