أخبار الطيبة

مصرع شخص واصابتان بحادث طرق على شارع 6 مقابل مدينة الطيبة

علم مراسل موقع الطيبة نت من المضمد مروان حسنين من وحدة الإنقاذ ان حادث طرق خطير وقع قبل قليل بين 3 شاحنات على شارع 6 ” عابر  إسرائيل ” مقابل مدينة الطيبة والذي  اسفر عن 3 إصابات .

هذا ووصلت الى المكان طواقم الإسعاف التابعة لوحدة الإنقاذ من الطيبة وطواقم الطيبة التابعة لمركز ميدكال راس الى المكان بالإضافة الى سيارات الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء , هذا وقامت الطواقم الطبية بتقديم الإسعافات الأولية لأحدى المصابين والذي وصفت اصابته بالبالغة مما استدى الطواقم الطبية اعلان عن وفاته , هذا واسفر الحادث عن اصابتان طفيفتان تم نقلهما الى المستشفى لتلقي العلاج .
قوات كبيرة من الشرطة في المكان تعمل على تنظيم حركة السير بعد ان تسبب الحادث بأزمة مرورية خانقة على شارع 6 باتجاه الشمال .

بيان الشرطة :
“قبل فترة وجيزة ، تلقت شرطة إسرائيل بلاغًا عن وقوع حادث سير على شارع 6 قرب الطيبة. وكشف التفتيش الأولي لضباط الشرطة الذين وصلوا إلى مكان الحادث عن تورط 3 شاحنات في الحادث. حدد المسؤولون الطبيون وفاة سائق إحدى الشاحنات. تم إجلاء السائقين الآخرين إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبي عندما تم تعريف حالتهم على أنها خفيفة. تم إغلاق الطريق رقم 6 من تقاطع إيال إلى الشمال أمام حركة مرور السيارات ويطلب من السائقين عدم الحضور إلى المكان واختيار مسارات بديلة”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *