أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

ربيع لاهالي الطيبة: افحصوا فاتورة المياه

وجه الصحفي عمر ربيع عضو “شباب التغيير ” نداء لاهالي الطيبة يدعوهم به ليفحصوا فاتورة المياه التي تصلهم من اتحاد مياه وادي عارة.


واضاف ربيع : جاء هذا النداء بعد ان توجه له عدد كبير من المواطنين الذين عبروا عن سخطهم وغضبهم بسبب المبالغ العالية التي يطالبهم بها اتحاد وادي عارة.
واردف ربيع قائلا : من باب الواجب قمت باستقبال المواطنين الغاضبين وبعد فحص فواتير الدفع تبين ان معظمها تخللت مطالبة لدفع مبالغ على ما يبدو مبالغ بها .
وفي بعض الاحيان الكمية المكتوبة بالفاتورة غير دقيقية لذا اتوجه لسكان الطيبة ليقوموا بفحص الفاتورة ومراجعة مكتب اتحاد مياه وادي عارة.
واكد ربيع بان شباب التغيير سيواصلون نضالهم لالغاء الاتفاقية بين بلدية الطيبة واتحاد مياه وادي عارة والتي اصبحت عبء ثقيل على كاهل المواطنين .
المواطن محمد عازم : استغربت كثيرا من المبلغ الضخم الذي يطالبني به اتحاد مياه وادي عارة اذ انني ادعي باني لم استهلك كمية المياة المذكورة في الفاتورة .
اما المواطن عمر عبدالقادر فقال عند استلامي طلب الدفع للفاتورة فوجئت كثيرا من المبلغ المبالغ به كثيرا وقد قمت بتسكير جمبع الانابيب في البيت واغلق الشبكة كليا واذا بي ارى بان عداد المياه يعمل مما اثار دهشتي .
ويشار بان السيد عمر ربيع قد توجة قبل عدة ايام لاتحاد وادي عارة بطلب ليؤخذا بالحسبان الضائقة المالية للمواطنين بسبب تفشي مرض كورونا .

تعليق واحد

  1. لماذا هذا البكاء .وانت تمشي بشوارع الطيبه تجد امامك انهر تجري بالشوارع من تكبكب المياه .
    عليك بالسيطرة على اهل بيتك وستجد الفاتورة معقوله جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *