أخبار الطيبة

مصرع شخص واصابتان بحادث طرق على شارع 6 مقابل مدينة الطيبة

علم مراسل موقع الطيبة نت من المضمد مروان حسنين من وحدة الإنقاذ ان حادث طرق خطير وقع قبل قليل بين 3 شاحنات على شارع 6 ” عابر  إسرائيل ” مقابل مدينة الطيبة والذي  اسفر عن 3 إصابات .

هذا ووصلت الى المكان طواقم الإسعاف التابعة لوحدة الإنقاذ من الطيبة وطواقم الطيبة التابعة لمركز ميدكال راس الى المكان بالإضافة الى سيارات الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء , هذا وقامت الطواقم الطبية بتقديم الإسعافات الأولية لأحدى المصابين والذي وصفت اصابته بالبالغة مما استدى الطواقم الطبية اعلان عن وفاته , هذا واسفر الحادث عن اصابتان طفيفتان تم نقلهما الى المستشفى لتلقي العلاج .
قوات كبيرة من الشرطة في المكان تعمل على تنظيم حركة السير بعد ان تسبب الحادث بأزمة مرورية خانقة على شارع 6 باتجاه الشمال .

بيان الشرطة :
“قبل فترة وجيزة ، تلقت شرطة إسرائيل بلاغًا عن وقوع حادث سير على شارع 6 قرب الطيبة. وكشف التفتيش الأولي لضباط الشرطة الذين وصلوا إلى مكان الحادث عن تورط 3 شاحنات في الحادث. حدد المسؤولون الطبيون وفاة سائق إحدى الشاحنات. تم إجلاء السائقين الآخرين إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبي عندما تم تعريف حالتهم على أنها خفيفة. تم إغلاق الطريق رقم 6 من تقاطع إيال إلى الشمال أمام حركة مرور السيارات ويطلب من السائقين عدم الحضور إلى المكان واختيار مسارات بديلة”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى