أخبار فنية

تايلور سويفت تعلن رسمياً تأييدها للمرشح الرئاسي جو بايدن ونائبته كمالا هاريس

بينما يعبر معظم المشاهير عن تأييدهم للمرشح الرئاسي الأمريكي من خلال نشر صوره لحث الملايين من متابعيهم في حساباتهم الشخصية الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي على انتخابه أيضاً،اختارت المغنية الأمريكية تايلور سويفت أن تكون أكثر صراحة.
كشفت المغنية الأمريكية تايلور سويفت البالغة من العمر “30 عاماً” أنها ستدعم المرشح الديمقراطي جو بايدن لمنصب الرئيس الأمريكي في انتخابات الرئاسة الأمريكية في شهر نوفمبر- تشرين الثاني المقبل.

التقطت سيلفي وهي تحمل صينية ملأى بحلوى كوكيز مطبوع عليها “بايدن- هاريس 2020”

وعبرت تايلور سويفت عن تأييدها الكامل للمرشح الديمقراطي جو بايدن ،ونائبته كمالا هاريس من خلال التقاطها صورة سيلفي لها وهي تحمل صينية ملأى بحلوى كوكيز مطبوع عليها “بايدن- هاريس 2020” ونشرتها في حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي،وفقاً لصحيفة “ميرور” البريطانية.
وكشفت سويفت عن سبب منحها صوتها لجو بايدن في مقابلة جديدة،معترفة بأنها ستصوّت للحكومة التي ستضع حياة شعبها في المقدمة.
وقالت تايلور سويفت لمجلة “في-  V” :” التغيير الذي نحتاجه بشدة ،هو انتخاب رئيس يدرك أن الأشخاص والمواطنين الملونين البشرة يستحقون الشعور بالأمان وبوجود من يمثلهم “.
وأضافت: ” يستحق كل فرد حكومة تأخذ المخاطر الصحية العالمية على محمل الجد ،وتضع حياة شعبها في المقام الأول،الطريقة الوحيدة التي يمكننا خلالها أن نبدأ بتحسين الأمور هي اختيار القادة المستعدين لمواجهة هذه القضايا وإيجاد طرق مناسبة للعمل من خلالها”.
وبذلك أعلنت النجمة تايلور سويفت دعمها الكامل لجو بايدن ونائبته الأمريكية من أصول هندية – آسيوية كمالا هاريس للوصول إلى البيت الأبيض بالدورة الرئاسية المقبلة للأربع سنوات القادمة.

واختتمت تايلور سويفت رأيها الداعم لجو بايدن قائلة: ” سأصوت بفخر لجو بايدن وكمالا هاريس في الإنتخابات الرئاسية لهذا العام ،وتحت قيادتهما أعتقد أن أمريكا لديها فرصة لبدء عملية الشفاء التي هي في أمسّ الحاجة إليها “.
وتصدرت تايلور سويفت عناوين الصحف والمجلات في الأشهر الأخيرة بعد أن انتقدت الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وسياساته ،ثم عادت وانتقدته في شهر مايو- أيار بعد وفاة الأمريكي الأسود جورج فلويد لتهديده المحتجين على موته في مينيابوليس ،واتهامه لهم بممارسة العنف .
وغردت منتقدة إياه لإثارته نيران العنصرية وتفوق العرق الأبيض بتهديده المتظاهرين بقوله: “حين يبدأ النهب.. يبدأ إطلاق النار”.

 

 

شكر جو بايدن ونائبته كمالا هاريس تايلور سويفت

ونشرت تايلور سويفت خبر دعمها الكامل لجو بايدن وقرارها بالتصويت له في شهر نوفمبر المقبل وصورتها المتصدرة لغلاف مجلة “في” على حسابها بموقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام” الذي يتابعها فيه 140 مليون متابع ومتابعة حول العالم،وحصد غلاف مجلة “في” الذي تصدرته تايلور سويفت على 2 مليون و100 ألف مشاهدة خلال ساعات قليلة،كما نشرته أيضاً على حسابها بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.
وقد شكر المرشح الديمقراطي جو بايدن ونائبته كمالا هاريس ، المغنية تايلور سويفت عبر حساباتهما الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” على إعلان دعمها لهما وقرارها بالتصويت لهما في اللحظات الحاسمة من انتخابات الرئاسة الأمريكية التي ستتم في شهر نوفمبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى