أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة: جلسة عمل مهنية مع شركة “نتيڤي يسرائيل” بخصوص الأراضي الزراعية الغربية

أنهى رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة جلسة عمل مهنية مساء اليوم بحضور أفراد عن طاقم العمل المهني.

مهندس البلدية المهندس خالد جبالي ومستشار الرئيس لشؤون الهندسة المهندس خالد أبو أصبع والمستشار لشؤون الطرقات المهندس ساجد جابر مع شركة “نتيڤي يسرائيل” ممثلة بـ”چريچوري آيزن” وعن الشركة المسؤولة عن تنفيذ الأعمال غربي المدينة “أودي شريچ” و”حن” هو الأخر عن شركة “افشتين” وقد جاءت هذه الجلسة بمبادرة من بلدية الطيبة بطلب من المربي سعد جابر باسم بعض أصحاب الأراضي، وخلصت الأطراف إلى أن تلتزم الشركة المنفذة للأعمال بتوسيع الشارع الزراعي من 4 متر إلى 6 متر صافي مع العلم أن هذا الشارع مصادق عليه في فترات سابقة.
أما بخصوص انارة الطريق فقد التزمت شركة “نتيڤي يسرائيل” بانارة الطريق الزراعي بالتنسيق مع الشرطة وأصحاب الأراضي خاصة وأنه يتعذر على الشركة تثبيت أعمدة الانارة في الطريق لدواعي الآمان لهذا ستقوم بتثبيتها على أطراف الأراضي الزراعية الخاصة بعد الحصول على موافقة من أصحابها. أما بخصوص عملها في حي البدو فسيكون بالتنسيق الكامل مع اتحاد مياه وادي عاري.
هذا وقد أكد رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة خلال الجلسة على ضرورة الاصغاء إلى صرخة أصحاب الأراضي لا سيما وأن التعاون مع جميع الأطراف سيساهم بانهاء المشروع.
تجدر الاشارة إلى أن قائد شرطة الطيبة “العاد كلي” و “لين” ممثلا لشرطة السير قد تواجدوا في الجلسة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *