أخبار الطيبة

الشرطة :” ضبط جرافات وشاحنات قامت بمخالفات في مدينة الطيبة “

عملية مشتركة واسعة النطاق لشرطة إسرائيل ووزارة حماية البيئة في منطقة الطيبة الصناعية ضد المخالفات التي تضر بنوعية الحياة وجودة البيئة .

هذا ما جاء في بيان الشرطة :” شرطة إسرائيل ووزارة حماية البيئة تعملان على مكافحة ظاهرة إلقاء نفايات البناء صباح اليوم في الطيبة كجزء من كفاح الشرطة الإسرائيلية ووزارة حماية البيئة ضد الانتهاكات التي تتعرض لها جودة الحياة في المجتمع العربي ، تم تنفيذ نشاط سري في الأشهر الأخيرة ضد محطة لنقل نفايات بناء أقيمت في اللمنطقة الصناعية بالطيبة . خلال العملية السرية ، تم توثيق نشاط للشاحنات ومعدات الهندسة الميكانيكية في محطة لنقل نفايات بناء ، حيث تم إلقاء مخلفات البناء وسحق وفرز النفايات بشكل مخالف للقانون. اليوم (الأحد) تحول النشاط من سري لعلني ، حيث داهمت العديد من قوات الشرطة والشرطة الخضراء التابعة لوزارة حماية البيئة وهيئات أخرى المجمع الواقع في المنطقة الصناعية بالمدينة. هذه عملية واسعة النطاق ومشتركة بين شرطة إسرائيل والشرطة الخضراء في وزارة حماية البيئة. كما شارك في العملية ممثلون عن وزارة العمل وممثلون عن وزارة الطاقة وممثلون عن سلطة الأراضي الإسرائيلية.
خلال العملية ، اوقفت الشرطة الخضراء 14 مشتبهاً بالتحقيق ، واعتقلت اثنين منهم. وفي الوقت نفسه ، ضبطت القوات 14 أداة موثقة في ارتكاب المخالفات ، وسحبتها إلى مكان معين. ومن بين الأدوات المضبوطة مقطورات وجرافة وشاحنات ومقطورات وسيارة خصوصية. وأثناء البحث عن المحل تم ضبط أجهزة كمبيوتر ونقود بقيمة عشرات الآلاف من الشواقل ووثائق الشركة الخاصة بصاحب المكان.
هذا نشاط محدد لشرطة إسرائيل ووزارة حماية البيئة ضد أولئك الذين يسعون لتحقيق ربح أثناء تلويث البيئة وإلحاق الضرر بنسيج حياة سكان المدينة والبيئة. لن تسمح الهيئات بهذا الضرر ، وستواصل العمل في جميع الأوقات ضد انتهاكات نوعية الحياة لسكان المنطقة ” .

‫2 تعليقات

  1. ممتاز – هذا عمل يجب ان يتم من قبل
    الخزي والعار لمن قام بتأجير هذه الأرض
    ومنهم طبيب أطفال ومحامي ومعلم!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى