أخبار محليةالأخبار العاجلة

الممرات تمتلئ: حوالي 800 مريض مصاب بحالة خطرة|عنابر كورونا في جميع أنحاء البلاد مع إشغال أكثر من 100 ٪

أصدرت وزارة الصحة ، اليوم (الثلاثاء) ، بيانات تشير إلى إشغال كبير في أجنحة كورونا – والتي ما زالت تعج بالمرضى المحتاجين للعلاج في المستشفيات.

getty images

تجاوزت مستشفى كابلان ، شعاري تسيديك ، هداسا عين كارم وأسوتا في أشدود عتبة التدفق ، ووصلت إلى معدل إشغال يزيد عن 100٪. في الوقت نفسه ، ارتفع عدد أعضاء الطاقم الطبي في جميع أنحاء البلاد الذين تم تشخيص إصابتهم بالفيروس بأكثر من 5٪ في اليوم الأخير.

في عرض قدمته وزارة الصحة ، تم تقديم صورة قاتمة بشكل خاص بينما تتواصل الزيادة في معدلات الاصابات. بلغت نسبة الإشغال في مستشفى أسوتا في أشدود 107٪ – ومعظم مرضاها يعانون من أمراض خطيرة. وصل مستشفى كابلان في رحوفوت إلى 109٪ من طاقته ، ومستشفى شعاري تسيديك وهداسا عين كارم في القدس – يبلغ معدل الإشغال فيهما 103٪.

الوضع في المستشفيات الأخرى غير مشجع – حيث يقترب العديد منها أيضًا من الحد الأقصى للسعة .97٪ من الإشغال في مستشفى نهاريا ، والمستشفى الإيطالي في الناصرة “العائلة المقدسة” بنسبة 95٪ ، ومستشفى أساف هاروفيه بنسبة 92٪ – ومستشفى برزيلاي في عسقلان ومستشفى إيخيلوف بنسبة 91٪. 8 مستشفيات ومراكز طبية أخرى في جميع أنحاء البلاد مع إشغال أكثر من 80 ٪ في هذا الوقت.

وفي الوقت نفسه ، نشرت وزارة الصحة أيضًا لمحة سريعة عن أفراد الطاقم الطبي في جميع أنحاء البلاد المصابين بالفيروس – وأظهر هذا الرقم أيضًا زيادة في اليوم الأخير: تم تشخيص 102 موظفًا على أنهم إيجابيون للفيروس في اليوم الأخير – بزيادة قدرها 5.1٪. وإجمالا ، فإن 1980 موظفا مرضى حاليا بكورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *