أخبار محليةالأخبار العاجلة

اعتبارًا من اليوم: تشديد على تطبيق قيود الإغلاق

خلال يوم كيبور ، وزعت الشرطة 3922 غرامات على المواطنين ، من بينهم ما يقرب من 2800 شخص تلقوا بلاغًا نتيجة الابتعاد عن منازلهم على بعد أكثر من كيلومتر واحد.

اعتبارا من يوم الثلاثاء تعتزم الشرطة تشديد الإغلاق وتشديد الإنفاذ, في غضون ذلك ، عثرت وسائل التواصل الاجتماعي على توثيق ليوم الغفران ، حيث شوهد عدد كبير ينتظرون حافلات لإعادتهم إلى منازلهم ، دون أقنعة ، دون الابتعاد عن بعد ، وفي انتهاك للوائح كورونا. ورد السناتور روي والدمان ، رئيس قسم تحقيقات الشرطة ، على الطبعة الرئيسية: “هذه الصور ليست صورًا جيدة مهمتنا هي تطبيق القانون ، لكن لا يمكننا القيام بذلك بمفردنا – إنها مسؤولية مشتركة”.

تم تغريم عشرات الشباب في بني براك الليلة بعد أن مكثوا في الفضاء العام دون قناع ودون الابتعاد عن بعضهم البعض.
وجاء في بيان الشرطة “في هذا الوقت في بني براك تقوم الشرطة بتنفيذ إجراءات إنفاذ ضد عشرات الشبان الذين تم رصدهم في الأماكن العامة ، لا يرتدون أقنعة ويبتعدون عن بعضهم البعض مترين ، في انتهاك كامل لإرشادات وزارة الصحة ومخالفة للإغلاق”.

اعتبارا من يوم غد ، من المتوقع أن تشدد الشرطة الإنفاذ في جميع المجالات, سينعكس هذا التفاقم في عمليات تفتيش صارمة للغاية على عشرات نقاط التفتيش التي سيتم نشرها على الطرق بين المدن ، إلى جانب نقاط التفتيش التي أقيمت وستقام عند المخارج والمداخل في المدن في جميع أنحاء البلاد.

أيضًا ، ستبدأ الشرطة في تنفيذ المزيد من الإنفاذ في مراكز التسوق ، عند أصحاب الأعمال الذين يفتحون المتاجر دون تصريح. في الوقت نفسه ،  تنوي الشرطة زيادة نشاطها بشكل كبير ابتداءً من الغد وفي الأسابيع القليلة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى