أخبار الطيبة

مدرسة عمال الطيبة تحصد المرتبة الثالثة في قائمة المدارس المتفوقة

تلقى الاستاذ هلال مصاروة مدير المدرسة الشاملة عمال الاخوة رسالة من وزارة التربية والتعليم تبشر اسرة المدرسة بادراجها ضمن المدارس العربية المتفوقة في الدولة للعام الدراسي 2020، حيث حصدت المدرسة احدى المراتب المتفوقة وذلك لتميزها بنتائج البجروت والنهوض بالطلاب التفاضليين ، ورفع نسبة البجروت لدى طلابها ، زيادة عدد الطلبة الحاصلين على شهادة بجروت ذات جودة ومعدلات بجروت عالية ، بالاضافة الى تميز المدرسة في مجالات عدة وفق معايير محددة من قبل الوزارة.

وعقب الاستاذ هلال مصاروة مدير المدرسة قائلاً : “انه انجاز كبير وغير مسبوق للطيبة نعتز ونفتخر به وانما هو ثمرة جهود الادارة والطواقم التدريسية حيث استثمرت مجهودا كبيرا في رفع مستوى التعليم في المدرسة وتوفير المناخ التعليمي المناسب لطلابنا وكافة وسائل التعليم الحديثة التي كان لها تأثير مباشر على التحصيل لدى الطلاب ، وايضا يسجل هذا الانجاز لطلابنا الافذاذ واولياء الامور على تفانيهم وانتمائهم لهذا الصرح العظيم “.
هذا وقد اشاد الاستاذ هلال بدور البلدية على استثمارها في المدرسة وتزويدها باحدث ما يمكن لتواكب الالفية الثالثة والتقدم التربوي والعلمي .
ومن الجدير بالذكر ان هناك مكافأة مالية بقدر 4,156 ش سيحصل عليها كل معلم من طاقم الهيئة التدريسية لحصولهم على هذه المرتبة .

تعليق واحد

  1. تفوقت عمال عن عتيد بنسبه الخريجات المتطوعات للحدمه العسكريه او الوطنيه
    كام انها تفوقت كذالك بنسبه الخريجين المتطوعين من الشباب للخدمه العسكريه او الوطنيه

    مما رفع من شانها اخلاقيا !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *