أخبار محلية

جامزو يخرج منزعجًا من أم الفحم بعد أن شاهد عرسًا كبيرًا في شارع عام!

أصدر المكتب الناطق بلسان وزارة الصحة حول موضوع الكورونا للإعلام العربي البيان التالي:  غادر المنسق الحكومي لإدارة أزمة كورونا ورئيس “مجين يسرائيل” بروفيسور روني جامزو، مدينة ام الفحم غاضبًا مساء أمس الأربعاء بعد ان توجه الى ساحة مدرسة قطاين الشومر في المدينة لمشاهدة عرس كان يقام في شارع بالحي. وقد شاهد جامزو عدم الالتزام بأي من تعليمات وزارة الصحة بوضع الكمامة والتباعد الاجتماعي.

وكان جامزو قد زار مدينة أم الفحم مساء أمس واجتمع مع رئيس البلدية د. سمير محاميد، ومع قيادة الشرطة والجبهة الداخلية فيها للاطلاع على سير العمل هناك ومواجهة تفشي وباء الكورونا.

وعقب رئيس البلدية د. سمير محاميد، على مغادرة جامزو للبلدة وهو غاضب قائلا “ان انزعاج جامزو هو أمر جيد من أجل التحرك لاتخاذ خطوات جدّية”. وأضاف د. محاميد “إن جامزو قد تجول في منطقة السوق ومواقع أخرى، وكنت أرافقه انا وقيادة الشرطة والجبهة الداخلية، وكان فيها التزام بعض الشيء ثم توجه لمشاهدة عرس حاول أصحابه المحافظة على التوصيات، لكنك تعرف أن مجتمعنا مهما حاول فإنه لن يلتزم بالتعليمات بشكل دقيق وهناك شاهد ما أزعجه”.

وتابع د. محاميد “أنا كنت قد توجهت برسالتين الى جامزو ووزير الصحة يولي ادلشطاين ودعوتهما للعمل سريعًا على نقل الاعراس الى القاعات والمتنزهات المفتوحة مع ضمان تطبيق كل التحديدات والقيود، وافقني الرأي أيمن سيف الذي تحدثت معه بعد زيارة جامزو للمدينة. صحيح ان جامزو انزعج ولكن ربما هذا الانزعاج يدفعه الى اتخاذ القرار السليم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *