أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

تعيين رئيس بلدية الطيبة ممثلا للسلطات المحلية في لجنة التنظيم والبناء اللوائية

نظرا لمعطيات لجنة التنظيم والبناء المحلية في الطيبة والتطور الحاصل فيها والتي تركت على مدار السنوات الأخيرة انطباعا مهنيا حسنا لدى الجهات الرسمية وطواقم العمل المهنية الوزارية.

تصوير: موقع الطيبة نت

وعلى ضوء توصيات كثيرة من السلطات المحلية في لواء المركز، قرر وزير الداخلية “أريه درعي” تعيين رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة والذي يشغل منصب رئيس لجنة التنظيم والبناء المحلية أيضا ممثلا للحكم المحلي والسلطات المحلية في لجنة التنظيم والبناء اللوائية في المركز (عضو بالنيابة) وذلك بعد اكتمال جميع الاجراءات اللازمة.

“المناصب ما هي إلا أدوات لخدمة الناس، سأسخر عضويتي في اللجنة لخدمة أبناء مجتمعي”

رئيس بلدية الطيبة فور صدور القرار أكد أن المناصب ما هي، إلا أدوات لخدمة المجتمع، مشددا على أنه سيسخر عضويته لخدمة الناس:
“هذا القرار هو ثمرة جهد جهيد بذلناه منذ استلامنا الادارة لتطوير عمل لجنة التنظيم والبناء المحلية ويأتي كاقرار واضح من وزارة الداخلية يؤكد أننا نجحنا بذلك. تمكنا من ادخال 2000 دونم لمسطح بناء الطيبة، ونحن بصدد العمل الان على خارطة لادخال 3000 دونم أيضا لمسطح التنظيم والبناء. ندرك أزمة السكن في مجتمعنا لهذا نعمل جاهدين على ادخال أكبر عدد ممكن من الأراضي لمسطح البناء، وكل الشكر للمواطنين الذين يلتزمون بالقانون ولا يخالفونه ويبنون في الأراضي الزراعية ويمتنعون عن البناء غير المرخص، هذا النظام قادر على مساعدتنا تحقيق الكثير للمدينة. وشكرا لكل من يعملون في البلدية ولجنة التنظيم والبناء المحلية في الطيبة. مكانة بلدية الطيبة خاصة والطيبة عامة فرضت على الجميع احترامها وتقديرها في نفس الوقت وفي كل المحافل. سنواصل خدمة مجتمعنا بكل اخلاص ومهنية وجدية وسنبذل كل جهد من أجل دفع كل القضايا العالقة لمجتمنا على الأقل في لواء المركز. الطيبة تواصل الحفاظ على ريادتها وصدارتها وسيبقى ذلك إن شاء الله بهمة الجميع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *