أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة: إذا تعاني من أعراض الكورونا لا تتردد اعمل فحص | فيديو

ضمن مساعي السيطرة على وباء الكورنا والتصدي له، ونظرا للارتفاع بأعداد المرضى وعدد الوفيات مؤخرا في المدينة، بلدية الطيبة تهيب بجميع من يعانون أعراض الكورونا القيام بالفحص دون تردد وبكل من لا يمكنه تطبيق شروط الحجر الصحي الخروج للفنادق المخصصة لذلك.

 

إذا كنت مصابا بالكورونا وبحاجة لمساعدة هناك اذان صاغية

لكل مصابي الكورونا ومن هم بحاجة لمساعدة يمكنكم التوجه لمركز استعلامات البلدية (“الموكيد”) وطلب المساعدة والاستفسار حول الخدمات التي يمكن للمواطن أن يحصل عليها من خلال الهواتف التالية:
0722563470
أو
0722563471
أو
0722563400 المحادثات سرية.

بدورها بلدية الطيبة تناشد المواطنين الامتناع عن التجمهرات وتقليل المخالطة والحفاظ على لبس الكمامة والحفاظ على مسافة آمنة.
لان المسؤولية جماعية، بدون مجاملات نتحلى بالمسؤولية ونلتزم بالتعليمات.
رفع الله الوباء وسلم الانسانية جمعاء.
(ملاحظة: بلدية الطيبة تتوجه بالشكر الجزيل للدكتور عمر مصاروة مدير عيادة كلاليت الشمالية ود. درويش عبد القادر مدير العيادة الشمالية التخصصية ود. رائد حاج يحيى مدير عيادة مؤحيدت على تعاونهم مع قسم الاعلام في البلدية ومشاركتهم في هذا الفيديو).

تعليق واحد

  1. للاسف الشديد قسم من الأطباء مديري عيادات عندما يتوجهون إليهم بطلب فحص الكورونا لا يستجيبوا للطلب بالعكس يضحكون على المتصل والجواب هو “هل كل من عنده سعال عنده كورونا” ولا يبالون ،إنني استغرب لمدير قسم اراد الإعلان عن نتيجه فحص كانت إيجابي مع العلم ان الطبيب لا يعرف الشخص وليس هو طبيبه الخاص ولا يعرف ما هو الوضع العام داخل بيت الشخص وقد كانت في عملها حين اتصل بها بهذا الشكل”روحي اردزي بالدار وصل بنا الحال لهذا المستوى ؛اين هي المسؤليه التي تتكلمون عنها بل اين الانسانيه،عدا عن ذلك عندما يسأل المصاب بالفيروس الطبيب شيء الجواب المباشر التزم بالبيت دون مساعدته بشىء وتركه يتخبط بنفسها قبل ان تروحون للناس علموا اخباركم يكفيه التعامل مع الناس وذكروهم بانسانيتهم نصف العلاج هو نفسي ،أقول ذلك ولا حول ولا قوة لي الا بالله العلي العظيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى