أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

بارتوميو يعجّل بانتخابات رئاسة برشلونة بعد السقوط المذل أمام البايرن

أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية على أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة في صدد الإعلان عن موعد الانتخابات الرئاسية التي من المفترض أن تقام في العام القادم 2021، وذلك بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق من بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وصرح بارتوميو بعد انتهاء المباراة أن هناك قرارات مصيرية سوف يتم اتخاذها، ورغم أن الجميع فسّر كلامه بأنه سيتم إقالة المدرب كيكي سيتيين، لكن بحسب الصحيفة الكاتالونية فإن الأمر لن يتوقف على ذلك وحسب، بل سيشمل أيضاً تحديد موعد الانتخابات التي ينتظرها الجميع.

وتنتهي فترة رئاسة بارتوميو لنادي برشلونة في عام 2021، وتنص لوائح النادي على أن الرئيس يجب أن يحدد موعد الانتخابات في العام الذي يشهد نهاية فترة رئاسته خلال المدة الممتدة ما بين شهر مارس (3) وحتى شهر يونيو (6)

بارتوميو سيعقد انتخابات برشلونة في أقرب موعد
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بارتوميو قرر إقامة الانتخابات في شهر مارس من عام 2021، أي بعد 6 أشهر تقريباً، وبمجرد الإعلان بشكل رسمي عن ذلك سوف يتم فتح الباب أمام المرشحين.
وأضاف التقرير أن بارتوميو كان يخطط لإجراء الانتخابات في شهر يونيو لإطالة فترة رئاسته بضعة أشهر، لكن بعد الكارثة التي وقعت في ملعب النور يوم أمس، أعدل عن موقفه وقرر تقديم الموعد قدر المستطاع لكي يمتص الغضب الجماهيري والإعلامي الموجه نحو إدارته الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى