أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

المحامي يوسف جمعة: علينا العمل يد بيد لافتتاح العام الدراسي بشكل امن

وصل موقع الطيبة نت بيان اصدره المحامي يوسف جمعة رئيس لجنة اولياء امور الطلاب في مدينة الطيبة تحت عنوان يجب علينا ان نعمل يدا بيد لافتتاح العام الدراسي بشكل امن .

المحامي يوسف جمعة

وجاء في بيان المحامي يوسف جمعة :” اذا لم تتكاتف الجهود سوف يكون من المستحيل افتتاح العام الدراسي في ظل جائحة كورونا وانتشار الفيروس في الدولة والبلدات العربية ومدينة الطيبة على وجه الخصوص ، وايضا في ظل التخبطات الملموسة لوزارة الصحة ووزارة التربية والتعليم فان مطلب الساعة هو بناء منظومة خاصة لجهاز التربية والتعليم في مدينة الطيبة .
نحن نمتلك قدرات كبيرة في بلدنا ويجب ان نتحرك سريعا وعدم ترك الامور تسير بشكل عبثي .
اتوجه الى الاهالي اولا بان خذوا الامور على محمل الجد وكونوا مبادرين وشركاء ، الى المسؤولون عن جهاز التربية والتعليم في الطيبة ، مديري المدارس معلمين ومعلمات ، الكل مطالب بالمساهمة الفعالة واخذ دور مسؤول .
لقد تسببت الفترة الماضية عند طلابنا بمشاكل كثيرة منها الصحية والنفسية ومنها التعليمية والتربوية وقد آن الاوان ان نفكر بحلول تتناسب مع امكانيات مدينتنا وعدم انتظار اوامر تصدر بشكل عشوائي ووفق معايير لا تمت لواقعنا بصلة .
الهدف افتتاح العام الدراسي كالمعتاد ، ولكي نصل للهدف يجب بناء برنامج عمل مبني على جرد وتقييم محلي للمدارس ، والاعتماد على الكوادر والمشاريع المتاحة في المدينة ودمجها مع مشروع تحديات ومشروع براعم ومشروع 360 .
حسب رايي المتواضع بامكاننا افتتاح العام الدراسي بشكل امن مع اتخاذ كافة الوسائل الاحترازية اذا تكاتفت الجهود .
يوجد خطة عمل مدروسة تنتظر موافقة جميع الاطراف عليها ، ومن هنا اناشد المسؤول عن ملف التربية والتعليم في بلدية الطيبة ورئيس لجنة التربية والتعليم وكل حريص ومهتم بالموضوع الى التعجيل في عقد جلسة مفتوحة تهدف للخروج بخطوات عملية .
المحامي يوسف جمعة
رئيس لجنه اولياء امور الطلاب المركزية”. الى هنا نص البيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *