أخبار الطيبةأخبار الطيرةأخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

الكورونا في البلاد | إليكم عدد الاصابات في الطيبة – الطيرة – قلنسوة!

حسب المعطيات الأخيرة التي أصدرتها وزارة الصحة الاسرائيلية مساء اليوم الاربعاء, حول عدد الإصابات بفيروس كورونا في مدينة الطيبة ومدينة قلنسوة ومدينة الطيرة.

مدينة الطيبة – 355 إصابة فعالة
حسب التقارير التي صدرت عن وزارة الصحة فأن عدد الإصابات في مدينة الطيبة وصل الى 355 إصابة فعالة حيث تم تسجيل 163 إصابة جديدة بالفيروس في المدينة خلال الأسبوع الأخير.
وحسب المعطيات تم اجراء 1179 فحصا خلال الأسبوع الأخير في المدينة, وبهذا فأن عدد الإصابات الإجمالي في مدينة الطيبة بلغ 677 من بينهم 322 حالة تماثلت للشفاء .

مدينة قلنسوة – 296 إصابة فعالة
حسب التقارير التي صدرت عن وزارة الصحة فأن عدد الإصابات في مدينة قلسوة وصل الى 296 إصابة فعالة حيث تم تسجيل 98 إصابة جديدة بالفيروس في المدينة خلال الأسبوع الأخير.
وحسب المعطيات تم اجراء 751 فحصا خلال الأسبوع الأخير في المدينة, وبهذا فأن عدد الإصابات الإجمالي في مدينة قلنسوة بلغ 744 من بينهم 455 حالة تماثلت للشفاء.

مدينة الطيرة – 125 إصابة فعالة
حسب التقارير التي صدرت عن وزارة الصحة فأن عدد الإصابات في مدينة الطيرة وصل الى 125 إصابة فعالة حيث تم تسجيل  66 إصابة جديدة بالفيروس في المدينة خلال الأسبوع الأخير.
وحسب المعطيات تم اجراء 566 فحصا خلال الأسبوع الأخير في المدينة, وبهذا فأن عدد الإصابات الإجمالي في مدينة الطيرة بلغ 241 من بينهم 116 حالة تماثلت للشفاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *