أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اقامة محطة “إفحص وإنطلق” لفحوصات الكورونا في الطيبة وغداً جلسة طارئة تتناول اخر التطورات بموضوع الكورونا في المدينة

اقيمت قبل قليل نقطة “إفحص وإنطلق” للكشف عن مصابي الكورونا في محطة الوقود سونول على اسم ابناء المرحوم حسن قاسم واخوانه, وذلك بعد مساعي متواصلة لرئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور لاقامة المحطة وتأكيده لضرورة اجراء فحوصات في البلدة وتاتي تلك الضغوطات عقب تفشي فيروس كورونا في البلدة بتسارع كبير.

حيث قامت بلدية الطيبة بالتعاون مع صندوق المرضى كلاليت وصندوق المرضى مؤوحيدت على نصب نقطة افحص وانطلق خارج نطاق المدينة, وذلك للحد من استيراد المرض الى المدينة.

ضابط الامن والامان في الطيبة: ستقام اليوم محطة لاجراء فحوصات لفيروس كورونا في الطيبة 
وفي حديث لمراسل موقع الطيبة نت مع ضابط الامن والامان في بلدية الطيبة السيد احمد مصاروة, قال :” انه ستقام اليوم محطة لاجراء فحوصات لفيروس كورونا في الطيبة, بالتنسيق مع ادارة نجمة داوود الحمراء في لواء المركز, وذلك سيكون بعد التوجه بطلب لاجراء الفحص من قبل طبيب العائلة ومن ثم الحضور لاجراء الفحص”.
واضاف السيد احمد مصاروة: “ستُدار المحطة على ايدي عاملين من نجمة داوود الحمراء ومتطوعين من البلد ومن بلدية الطيبة, الفحوصات ستكون اليوم من الساعة 17:00 وحتى 20:00 ويوم الخميس ايضا في نفس الساعات.
بالنسبة للاسبوع القادم سنعلن عن المواعيد لاحقا”.

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور: أُناشد الاهالي في المدينة بوقف الاعراس والامتناع عن التجمهر
وفي حديث لمراسل موقع الطيبة نت مع رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور قال :”نقوم بعدة خطوات خلال الفترة الاخيرة للحد من انتشار فيروس كورونا في المدينة, وقد قمنا في بلدية الطيبة وبالتعاون مع صندوقي المرضى كلاليت ومؤحيدت بتخصيص نقطة “افحص وانطلق” في مدينة الطيبة وجاءت هذه الخطوة للكشف عن الاصابات في المدينة ومحاولة حصرها، كما وسوف يتم عقد اجتماع يوم غد الاربعاء في بلدية الطيبة مع البروفيسور روني جامسو مدير حملة الكورونا في وزارة الصحة لطرح اخر التطورات على صعيد مدينة الطيبة لمكافحة فيروس كورونا, وسوف تطرح على الطاولة عدة اقتراحات احداها اغلاق المدينة”.
واضاف رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور لموقع الطيبة نت :” نناشد الاهالي في المدينة بوقف الاعراس والامتناع عن التجمهر, وان يأخذ كل شخص في المدينة مسؤولية شخصية لمنع انتشار الفيروس ليبدأ كل شخص بنفسه ويلتزم بتعليمات وزارة الصحة من منع الاحتكاك والتجمهر واخذ الامور على محمل الجد ، كما ونناشد مرضى الكورونا التوجه للفنادق المعدة لمرضى الكورونا ليقضوا فترة العزل كما يجب “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى