أخبار فنية

منى السابر والدة حلا الترك تردّ على محاولة جذب انتباه طليقها وتنشر دعاء تحصين النفس

بعد اتهام منى السابر والدة الفنانة الشابة حلا الترك بمحاولة جذب انتباه طليقها المنتج محمد الترك من خلال اختيارها لبعض الأغنيات عبر حسابها على “سناب شات”، قائلة من خلال مقطع فيديو: ” إني بحط أغاني عشان شخص معين، أنا بحط حسب مزاجي وبحب الأغاني القديمة وهذا لا يعني أني بحطها عشان بقصد شخص معين أو ماي إكس”.

 

 

وأضافت: “المشكلة كمان أنهم بيقعدوا يكتبوا كومنتات عندي على انستغرام، مثل بس تحطين أغاني وهو ولا داري عنك. لا ولا لأكون أنا بسمع عشان شخص معين. لا أنا هيك مزاجي بحب الأغاني الحلوة والقديمة واللي ليها معنى مش عشان فلان ولا علتان”.
واختتمت حديثها قائلة: “كفاكم تخلف. بدي أحط اللي بدي ياه وأسمع اللي عايزاه ما حدا لي علي “.

 

 

وقامت منى بنشر دعاء تحصين النفس في خاصية “الستوري” الخاصة بها، اشارة منها الى أنها “بحاجة لتحصين نفسها من كل ما يدور حولها، سواء المتعلقة بالانتقادات التي تطال صورها وحياتها، التي باتت تحت الأضواء بشكل كبير، منذ طلاقها مع محمد الترك، ومشاكلها مع ابنتها حلا الترك.

وكانت منى منذ حوالي الأسبوع أثارت الجدل بصور لها، رآها البعض أنها تحمل جرأة كبيرة، بينما هي ردّت بأن الصور عادية ولا تقوم بنشر أي شيء لها لا تكون مقتنعة به.
يذكر أن منى تلقت عرضاً للمشاركة في الدراما السورية، والتي لطالما عبرت عن حبها بالتمثيل فيها، وهي تدرس هذا الموضوع بجدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *