أخبار الطيبةأخبار الطيرةأخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

تسجيل الاصابات في إرتفاع – تفشي الكورونا في الطيبة ، الطيرة ، قلنسوة

حسب المعطيات الأخيرة التي أصدرتها وزارة الصحة الاسرائيلية صباح اليوم الاحد ,حول عدد الإصابات بفيروس كورونا فأن عدد الإصابات في مدينة الطيبة ومدينة قلنسوة ومدينة الطيرة بارتفع كبير .

مدينة الطيبة
حسب التقارير التي صدرت عن وزارة الصحة فأن عدد الإصابات في مدينة الطيبة ارتفع الى 213  إصابة فعالة حيث تم تسجيل 119 إصابة جديدة بالفيروس في المدينة خلال الأسبوع الأخير.
وحسب المعطيات تم اجراء 704 فحصا خلال الأسبوع الأخير في المدينة, وبهذا فأن عدد الإصابات الإجمالي في مدينة الطيبة بلغ 296 من بينهم 83 حالة تماثلت للشفاء .

مدينة قلنسوة
حسب التقارير التي صدرت عن وزارة الصحة فأن عدد الإصابات في مدينة قلسوة ارتفع الى 400 إصابة فعالة حيث تم تسجيل 248 إصابة جديدة بالفيروس في المدينة خلال الأسبوع الأخير.
وحسب المعطيات تم اجراء 1567 فحصا خلال الأسبوع الأخير في المدينة, وبهذا فأن عدد الإصابات الإجمالي في مدينة قلنسوة بلغ 422 من بينهم 22 حالة تماثلت للشفاء.

مدينة الطيرة
حسب التقارير التي صدرت عن وزارة الصحة فأن عدد الإصابات في مدينة الطيرة ارتفع الى 83 إصابة فعالة حيث تم تسجيل  27 إصابة جديدة بالفيروس في المدينة خلال الأسبوع الأخير.
وحسب المعطيات تم اجراء 350 فحصا خلال الأسبوع الأخير في المدينة, وبهذا فأن عدد الإصابات الإجمالي في مدينة الطيرة بلغ 110 من بينهم 27 حالة تماثلت للشفاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *