أخبار الطيبةأخبار الطيرةأخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في الطيبة, الطيرة, قلنسوة

حسب المعطيات الأخيرة التي أصدرتها وزارة الصحة حول عدد الإصابات بفيروس كورونا فأن عدد الإصابات في مدينة الطيبة ومدينة قلنسوة ومدينة الطيرة ارتفع مرة أخرى .

مدينة الطيبة
حسب التقارير التي صدرت عن وزارة الصحة فأن عدد الإصابات في مدينة الطيبة ارتفع الى 133 إصابة فعالة حيث تم تسجيل 53 إصابة جديدة بالفيروس في المدينة خلال الأسبوع الأخير . وحسب المعطيات تم اجراء 609 فحصا خلال الأسبوع الأخير في المدينة . وبهذا فأن عدد الإصابات الإجمالي في مدينة الطيبة بلغ 192 من بينهم 59 حالة تماثلت للشفاء .

مدينة قلنسوة
حسب التقارير التي صدرت عن وزارة الصحة فأن عدد الإصابات في مدينة قلسوة ارتفع الى 180 إصابة فعالة حيث تم تسجيل 117 إصابة جديدة بالفيروس في المدينة خلال الأسبوع الأخير . وحسب المعطيات تم اجراء 831 فحصا خلال الأسبوع الأخير في المدينة . وبهذا فأن عدد الإصابات الإجمالي في مدينة قلنسوة بلغ 197 من بينهم 16 حالة تماثلت للشفاء .

مدينة الطيرة
حسب التقارير التي صدرت عن وزارة الصحة فأن عدد الإصابات في مدينة الطيرة ارتفع الى 87 إصابة فعالة حيث تم تسجيل اقل من 15  إصابة جديدة بالفيروس في المدينة خلال الأسبوع الأخير . وحسب المعطيات تم اجراء 462 فحصا خلال الأسبوع الأخير في المدينة, وبهذا فأن عدد الإصابات الإجمالي في مدينة الطيرة بلغ 87 من بينهم 19 حالة تماثلت للشفاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *