أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

يوفنتوس يواصل انتصاراته وتصدره للدوري الإيطالي برباعية في ديربي تورينو

نجح يوفنتوس مع المدرب ماورتسيو ساري من مواصلة انتصاراته في الدوري الإيطالي وذلك بالتغلب على تورينو بأربعة مقابل هدف واحد في منافسات السيري آ مساء اليوم.

رفع اليوفي رصيده إلى نقطة رقم 75 بعد 30 جولة ليوسع الفارق مع لاتسيو إلى 7 نقاط، ولكن لاتسيو سيلعب مباراته في الجولة الـ30 مساء اليوم ضد ميلان.

سجل لفريق يوفنتوس كلاً من ديبالا وكوادرادو في الدقيقتين 3 و29 في الشوط الأول، وقلص تورينو النتيجة في نهاية الشوط من ركلة جزاء لأندريا بيلوتي، قبل أن يسجل كريستيانو رونالدو الهدف الحاسم من ركلة حرة في الدقيقة 61 من عمر المباراة.. وأكد اليوفي فوزه الكبير بهدف رائع من هدف عكسي تسبب به المدفع دجيدجي.

بدأ اليوفي بالمباراة بشكلٍ مثالي عبر هدف من النجم الأرجنتيني ديبالا بعد توغل داخل المنطقة وتسديدة اصطدمت بمدافع التورو وسكنت الشباك.

وسيطر الفريق الأبيض والأسود على الكرة وصنع عدة فرص للتسجيل قبل أن يسجل كوادرادو الهدف الثاني في الدقيقة 29 بعد مجهود رائع من كريستيانو رونالدو وتمريرة للكولومبي داخل المنطقي استغلها خوان الذي سدد الكرة بدقة كبيرة لتسكن شباك سلفاتوري سيريجو.

ثم احتسب الحكم فابيو ماريسكا ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بعد اصطدام تسديدة فيردي بيد دي ليخت وانبرى لها بيلوتي بنجاح لتصبح النتيجة 2/1.

في الشوط الثاني كانت هناك ندية كبيرة جداً بين الفريقين وكان تورينو قريباً من تعديل النتيجة في أكثر من فرصة، وذلك قبل أن يسجل كريستيانو رونالدو هدفاً رائعاً من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 61.

وارتفعت الحصيلة إلى أربعة أهداف لصالح أصحاب الأرض بعد كرة عرضية من الجهة اليسرى عبر دوجلاس كوستا حولها المدافع دجيدجي إلى مرمى وشباك الحارس سيريجو، وكاد كوستا أن يضيف هدفاً خامساً بعدها من انفراد كامل لكن سيريجو منع النتيجة من الزيادة لتنتهي المباراة لصالح يوفنتوس بأربعة أهداف لهدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق