أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

يوفنتوس يؤكد صدارته باستعراض رائع وثلاثية في مرمى جنوى

حافظ يوفنتوس على صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي بالفوز على جنوى خارج أرضه بملعب لويجي فيراريس بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الكاتشيو ليرفع رصيده إلى 72 نقطة بفارق 4 نقاط عن لاتسيو الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 68 نقطة.

سجل أهداف البيانكونيري كلاً من باولو ديبالا وكريستيانو رونالدو ودوجلاس كوستا في الشوط الثاني بينما سجل لجنوى أندريا بينامونتي.

استحوذ اليوفي على الكرة بشكلٍ شبه كامل في الشوط الأول وحاول كثيراً الوصول لشباك مرمى الحارس ماتيا بيرين الذي تألق في العديد من اللقطات.

وكانت أبرز الفرص في الدقيقة 43 بعد كرة وصلت لرونالدو عبر باولو ديبالا ليسددها بقوة في الزاوية الضيقة القريبة ولكن بيرين قام بردة فعل سريعة وممتازة للغاية.

ولكن في بداية الشوط الثاني قام ديبالا بمجهود فردي رائع من إنهاء صمود دفاع جنوى وحارسه بعد مراوغة عدد من اللاعبين وتسديد كرة دقيقة بيسراه سكنت الشباك.

ثم أضاف رونالدو الهدف الثاني عبر مجهود فردي مميز هو الآخر وأنهى الكرة بتسديدة صاروخية فشل بيرين هذه المرة من التعامل معها.

واصل يوفنتوس ساري استحواذه على الكرة ونجح البديل دوجلاس كوستا من إحراز واحدة من أجمل الأهداف بالقدم اليسرى في الدقيقة 73، بينما قلص المهاجم الشاب بينامونتي النتيجة لجنوى قبل النهاية بربع ساعة لكن اليوفي كان قد أحكم قبضته على المباراة وضمن فوزاً مريحاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق