أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

ميلان يواصل عروضه القوية ويُمطر شباك بولونيا بخماسية رائعة

واصل فريق أيه سي ميلان عروضه القوية في الدوري الإيطالي، ونجح في الفوز على مُنافسه فريق بولونيا بخمسة أهدافٍ لهدف، وذلك في المُباراة التي جمعتهما على أرض ملعب سان سيرو، في إطار الجولة 34 من الدوري الإيطالي.

هدف المُباراة الأول سجله البلجيكي أليكسيس ساليمايكيرس في الدقيقة 10، قبل أن يُضيف التركي هاكان تشالهان أوجلو الهدف الثاني في الدقيقة 24، وقلص الياباني تاكيهيرو تومياسو النتيجة بهدفٍ لبولونيا في الدقيقة 44.

في الشوط الثاني سجل الجزائري الدولي إسماعيل بن ناصر أول أهدافه في الدوري الإيطالي مع ميلان في الدقيقة 49، قبل أن يُكمل النجم الكرواتي أنتي ريبيتش الرُباعية بهدفٍ في الدقيقة 57 بعد تمريرة رائعة من النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وقبل النهاية سجل الإيطالي دافيد كالابريا الهدف الخامس.

وارتقى ميلان بعد فوز اليوم للمركز السادس في جدول الترتيب، حيث رفع رصيده من النقاط إلى النقطة 56 وقد يكون ذلد التقدم مؤقتاً غذا نجح نابولي في الفوز على أودينيزي غداً، فيما تجمد رصيد بولونيا عند النقطة 43  يحتل بهم المركز العاشر في جدول الترتيب.
ويلتقي ميلان في المُباراة القادمة ضد ساسولو يوم الثلاثاء في مُباراة تعد بالكثير، فيما يحل بولونيا ضيفاً على المُنافس القوي أتالانتا على أرضه في بيرجامو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى