أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

عوض كتاني : ابنتي وفاء قتلت في الطيبة امام طفلتها التي صرخت “امي ذبحت”

بعد جريمة مقتل وفاء مصاروة في الأربعينات من عمرها داخل بيتها في مدينة الطيبة، الجميع اثنوا على سيرة الضحية، واستنكروا الحادثة بشدة.

بحسب المعلومات الواردة ان الضحية قتلت امام طفلتها، التي خرجت وصرخت وقالت “امي ذبحت امي ذبحت”، عندها حضر الجيران ووجدوا وفاء مليئة بالدماء وقد فارقت الحياة.
يشار الى محكمة الصلح في بيتح تكفا مددت اعتقال الزوج ايمن جوهر مدة 7 ايام في اعقاب الجريمة.

والد القتيلة عوض كتاني: مؤلم جدا لحظة استلامنا خبر مقتل ابنتنا وفاء
عوض كتاني من سكان النزلة الشرقية في الضفة الغربية قال:”مؤلم جدا لحظة استلامنا خبر مقتل ابنتنا وفاء، التي كانت تخرج للعمل من اجل المساعدة في اعالة عائلتها وخاصة طفلتها الوحيدة، وكانت انسانة مستقيمة ومتواضعة وكل ما هو خير، لكن للأسف الشديد زوجها يعاني من تصرفات غريبة، والنهاية كانت مؤلمة وقاسية وهي مقتل ابنتنا”.
واضاف:” حاليا لا نعلم الطريقة التي قتلت فيها ابنتنا، لكنها تعرضت للإعتداء الوحشي امام طفلتها التي خرجت تصرخ وتقول “امي ذبحت امي ذبحت”.
كما قال الأب:” ابنتي وفاء عملت وتعبت من اجل طفلتها التي انتظرتها سنوات طويلة، ودائما كانت تتحدث عن بناء مستقل لها لتحقيق طموحاتها كي تعيش بأفضل حال، لكن مع الأسف الشديد قتلت رحلت عنا ورحيلها وقع علينا كالصاعقة”.

جيران الضحية: وفاء انسانه طيبة القلب
جيران الضحية قالوا: “وفاء انسانه طيبة القلب , مهما تحدثنا عنها فمن الصعب بان نعطيها حقها باخلاقها ودينها ومعاملتها وصبرها واخلاقها العالية”.
شهود عيان قالوا :” في ساعات الظهيرة سمعنا صراخ المرحومة وزوجها، ومن ثم سمعنا صوت الطفلة وهي تصرخ وتقول “امي ذبحت امي ذبحت”, توجهنا الى بيت المرحومه واذا بالضحية ملقاه على الدرج وهي مطعونة في جميع انحاء جسدها، وكانت مليئة بالدماء حتى حضر المسعف واخبرنا بأنها قد فارقت الحياة”.

‫2 تعليقات

  1. هاذ الأب مشارك رئيسي في الجريمة.. مع كل الاحترام، لا أحد يترك ابنته مع هكذا متوحش.. الاب يعلم تمام العلم مع من كانت تعيش ابنته.. للأسف، كل الأهل الذين يرمون بناتهم لأزواج غير ملائمين هم اول مجرمين بحقهن وحق اطفالهن

  2. لا حول ولا قوة الا بالله
    وحسبي الله ونعم الوكيل
    الانسان المحترم الخلوق ابن العالم والناس ما اله اي مكان في هالدنيا اليوم
    المنيح بروح وبضل العاطل
    ان شاء الله تقوم هالقيامة في اقرب وقت علشان الجميع يتحاسب وخاصة اولاد الحرام الكثار ياخذوها جزاتهم على فعاليهم يلي ما بتخلص
    الله ينتقم من كل واحد ظالم وعاطل وفاسد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق